إعلان

تأجيل استئناف أحمد عز على زيادة مصروفات توأم زينة لـ 25 فبراير

12:29 م السبت 11 فبراير 2023

أحمد عز وزينة

كتب- محمود سعيد:

قررت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم أول درجة، بإلزامه بدفع مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني و552 جنيهًا إسترلينيًا مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة، زين الدين وعزالدين، لجلسة 25 فبراير، للتحريات.

كان قاضي الأمور الوقتية بمحكمة الأسرة في مدينة نصر، رفض للمرة الخامسة طلب أحمد عز، بتحويل توأمه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى، لتؤكد المحكمة أحقية زينة في الولاية التعليمية على طفليها.

قال معتز الدكر، محامي الفنانة زينة إنه طالب في دعواه بمصروفات دراسية 22.410 ألف إسترليني عن العام الدراسي 2022/2021، مستندًا في طلبه إلى دخل الفنان أحمد عز.

أوضح "الدكر" أن التحريات التي قدمها للمحكمة تحوي دخل "عز" في السنة بما يوازي قرابة 100 مليون جنيه عن أفلام "كيرة والجن" و"العارف" و"الجريمة" ومسرحيتين وعدد من الإعلانات مع شركات الاتصالات.

كان قاضي الأمور الوقتية بمحكمة الأسرة في مدينة نصر،رفض للمرة الخامسة طلب أحمد عز بتحويل توأمه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى، لتؤكد المحكمة أحقية زينة في الولاية التعليمية على طفليها.

يذكر أن محكمة الأسرة قضت في يناير 2016 بإثبات نسب توأم زينة للفنان أحمد عز، وفي يناير 2018 قضت بخُلع زينة من "عز".

فيديو قد يعجبك: