إعلان

تحويلات مرورية لتنفيذ بعض أعمال الصيانة بكوبرى الفردوس الجديد

02:03 م الأحد 25 سبتمبر 2022

تحويلات مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامناً مع تنفيذ بعض أعمال الصيانة بكوبري الفردوس الجديد بمحور صلاح سالم في الاتجاه القادم من ميدان العروبة اتجاه نفق الأزهر.

الأمر الذي يتطلب تنفيذ التحويلات المرورية اللازمة لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال على النحو التالي: الاتجاه القادم من محور صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر استكمال حركة المركبات "فيما بين كوبرى الفردوس الجديد والقديم" فيميناً اتجاه شارع أحمد سعيد فالدوران والعودة من أسفل كوبرى أحمد سعيد اتجاه محور صلاح سالم فيميناً اتجاه نفق الأزهر.

والاتجاه القادم من محور جيهان السادات اتجاه مطلع كوبري الفردوس الجديد من شارع أحمد سعيد "مطلع شيل أوت" استكمال حركة المركبات الطولي بشارع أحمد سعيد فالدوران والعودة من أسفل كوبرى أحد سعيد اتجاه محور صلاح سالم فيمينا اتجاه نفق الأزهر.

وعلى أن يكون تنفيذ تلك الأعمال في مدة زمنية ليلتان "ليلاً فقط" اعتبارا من الساعة 12,05 صباحاً وحتى 6 صباحاً من نفس اليوم وذلك يومي الأحد والإثنين الموافقين 25، 26/9/2022 فقط.

وتم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: