النيابة تنتهي من تأهيل المحامين العامين بالأكاديمية الوطنية للتدريب "صور"

07:13 م السبت 11 سبتمبر 2021

كتب- طارق سمير:

انتهت النيابة العامة من تأهيل المحامين العامين المُرقين بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وعقدت "النيابة العامة" دورة تدريبية تأهيلية للمحامين العامين المُرقين -من درجة رئيس نيابة من الفئة (أ)- خلال الفترة من الثامن والعشرين من شهر أغسطس الماضي حتى الثاني من سبتمبر الجاري، بمعهد البحوث الجنائية والتدريب بمكتب النائب العام؛ وذلك لتعظيم خبراتهم الفنية والإدارية التي تؤهلهم لأداء مهامهم الجديدة.

وقد تضمنت الدورة محاضرات ألقاها قيادات بالنيابة العامة، تضمنت كيفية إدارة النيابات الكلية والجزئية، والإشراف على أعمال الأعضاء والموظفين، وكيفية إدارة الدفاتر والسجلات الخاصة بأعمال النيابة العامة، وأعمال تنفيذ الأحكام القضائية ورعاية المسجونين.

وكذا تضمنت الدورة زيارة المتدربين "الأكاديميةَ الوطنية للتدريب"، وتلقي دورات بها على مدار يومين في دعم مهارات الإدارة المتعلقة بآليات التعامل مع المواطنين، وقد التقى المحامون العامون بالدكتورة/ رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية؛ حيث أثنت على التعاون البنّاء بين النيابة العامة والأكاديمية في مجالات التدريب البشري.

وكان المستشار النائب العام، قد وجه بتطوير وتأهيل أعضاء النيابة العامة بصورة دورية في النواحي الفنية والإدارية؛ بعقد الدورات التدريبية اللازمة لهم بالمعهد، وبتفعيل بروتوكول التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب؛ للارتقاء بأدائهم ورفع كفاءاتهم.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
889

إصابات اليوم

51

وفيات اليوم

1109

متعافون اليوم

364922

إجمالي الإصابات

20821

إجمالي الوفيات

303368

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي