إعلان

ضبط اثنين من العناصر الإجرامية تخصصا في تهريب المهاجرين بطرق غير شرعية

01:52 م الأحد 16 فبراير 2020

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اثنين من العناصر الإجرامية بالبحيرة، لقيامهما بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في تهريب المهاجرين بطرق غير شرعية إلى الدول الأجنبية.

كانت تحريات ومعلومات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، أفادت بقيام (اثنين من العناصر الإجرامية لهما معلومات جنائية، ومقيمان بمحافظة البحيرة)، بمزاولة نشاط إجرامي غير مشروع في مجال تهريب المهاجرين بطريقة غير شرعية إلى الدول الأجنبية باستخدام تأشيرات لدول عربية وتذاكر سفر ذهاب وعودة واستغلال التوقف الزمنى (الترانزيت) بالبلاد الأجنبية والهروب من الترانزيت.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني - الأمن العام"، ومديرية أمن البحيرة، والإدارة العامة لتكنولوجيا لمعلومات، أمكن ضبط المتهمان المذكوران.

وبتفتيش مسكــنهما عثر على أحد المتهمان تبين تواجد (أحد المهاجرين، مقيم بمحافظة البحيرة) وذلك حال اتفاقه مع المتهمان على مساعدته في السفر إلى الخارج بطريقة غير مشروعة.

وبمواجهة المتهمان بما أسفرت عنه التحريات والضبط والتفتيش أقرا بقيامهما بالضلوع في عمليات الهجرة غير شرعية لدول أجنبية على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: