إعلان

"الداخلية": ضبط مرتكبي واقعة سرقة مواطنين بالإكراه بالبدرشين

12:31 م الإثنين 14 أكتوبر 2019

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة أربعة مواطنين بالإكراه بالبدرشين في محافظة الجيزة.

كان مركز شرطة البدرشين، تلقى بلاغًا من أربعة أشخاص "مقيمين شبرا الخيمة بالقليوبية"، أنه حال تواجدهم بدائرة المركز لإصطياد الأسماك بترعة المريوطية، فوجئوا بتوقف مركبة "توك توك" يستقلها (عدد 4 أشخاص ملثمين) ترجل ثلاثة منهم وبحوزتهم (سلاح ناري "بندقية آلية" ، سلاح أبيض "خنجر ، قطعة حديدية) وقاموا بتهديدهم والاستيلاء منهم على (سيارة ملاكى، هاتف محمول، مبلغ مالى) وهربوا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم (مالك كافيتريا، عامل، مالك محل أسماك، سائق "توك توك" لثلاثة منهم معلومات جنائية مسجلة.. مقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين وقسم شرطة الحوامدية).

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم استهدافهم وضبطهم .. وبحوزتهم الأسلحة ومركبة "التوك توك" المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة وقرروا باتفاقهم على سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، وحال سيرهم بمكان الواقعة شاهدوا المجنى عليهم فاستغلوا خلو الطريق من المارة وقاموا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جميع المسروقات .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

فيديو قد يعجبك: