إعلان

مواطن وجد نفسه الراكب الوحيد في طائرة.. ماذا فعل؟

01:16 م السبت 15 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

صُدم رجل بريطاني عندما اكتشف أنه الراكب الوحيد على متن طائرة جت 2، لذلك أطلق عليه طاقم الطائرة اسم "الملك" وتم معاملته كما لو كان على متن طائرته الخاصة.

وكان بول ويلكينسون من سانت أنيس لانكشاير يسافر لمقابلة العائلة في بلفاست من فارو بـ البرتغال، وعندما وصل إلى بوابة المطار لم يكن هناك طابور في الأفق.

ويقول الأب البالغ من العمر 65 عامًا إنه بعد سؤال موظفي المطار عما إذا كانت رحلته قد تأخرت أو ألغيت، أخبروه أنه ضيفهم المهم والراكب الوحيد على متن الطائرة.

يقول الرجل: "إنه عومل مثل الملوك من قبل طاقم الطائرة الذين لقبوا بالملك وجلس في الصف الأمامي وتحدث مع القبطان قبل الإقلاع"، وفق ما ذكرت صحيفة "dailymail" البريطانية.

أوضح بول:" كان الأمر أشبه بكوني على متن طائرتي الخاصة، وأخبرني أحدهم إن الطائرة الخاصة ستكون في حدود 28000 جنيه إسترليني"

أضاف: "ظننت في البداية إنني كنت مبكرًا أو متأخرًا عن موعد الطائرة وأنهم سيقولون إن رحلتي قد ألغيت، ولكن فجأة قالوا لي إن الطائرة ستصل في غضون خمس دقائق".

استكمل: "توقعت إن تكون الطائرة مزدحمة ولكن عندما وصلت إلى الطائرة وجدت نفسي بمفردي، وكان طاقم الطائرة يبتسم، واستمروا في مناداتي بالملك بول، والتقطنا صوراً معا وخرج القبطان وتحدث معي"

كوب واحد من هذا المشروب يخفض نسبة السكر في الدم

شاب يركع على قدميه أمام مقر عمل حبيبته لمدة 21 ساعة.. وسط اندهاش المارة

ما أكثر عضو ينشط في الجسم أثناء الصيام؟

ابتعد عنها فورا.. 6 أطعمة تزيد من خطر إصابتك بـ "القاتل الصامت"

رجل أربعيني ينجب 550 طفلا حول العالم.. كيف ذلك؟

فيديو قد يعجبك: