إعلان

"لو لسة محتفلتش".. هدايا لا تشتريها في عيد الأم

01:10 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

هناك العديد من الهدايا التي قد يخطئ بعض الأشخاص ويقومون بشرائها في عيد الأم، ولكنها قد تشعرهم بعدم بذل قصارى جهدهم في اختيار هدايا تناسب ذوقهم.

لذا في التقرير التالي قبل الاحتفال بعيد الأم إليك أبرز الهدايا التي يجب تجنب شرائها للأمهات، وذلك وفقًا لما ذكره موقعا usatoday، time.

1- أدوات التنظيف

تقضي الأمهات الكثير من الوقت في التنظيف، لذا فإنها ترغب في رؤية شيء مختلف بعيدًا عن ما يخص التنظيف، وذلك لن يشعرها بالرضا والسعادة في هذا اليوم المميز.

2- منتجات مكافحة الشيخوخة

تقديم الكريمات أو المستحضرات التي تعمل على مكافحة الشيخوخة تشعر بعض الأمهات بالضيق، كما أنها تجعلهم يشعرون بأنها مثل تنبيه بأنهم تقدموا في العمر، وتشعرهم تلك الهدية بالإهانة بأن مظهرهم لم يعد جميل.

3- الشوكولاتة والحلويات

حتى إذا كانت الأم تعشق تناول الحلويات بكافة أنواعها، لذا تعتقد أن تقديم هدية تحتوي على عديد من أنواع الحلوى المختلفة في هذا اليوم، يجعلهم يشعرون بعدم التفكير والاهتمام بشيء مميز ومختلف في عيد الأم.

4- أشياء تحبها أنت

تجنب تقديم هدايا تحتاج لها أنت، مثل كتاب معين تحتاج إليه أنت، أو ملابس معينة ترى أنها تناسبك معها، أو أشياء تدور حول ما ترغب به، سيجعلها تشعر بعدم اهتمام حول ما تحتاجه ويمكن أن يسعدها.

5- تلاشي الأمر

عدم شراء هدية لمجرد أن الأم لم تكترث للأمر فذلك يشعرهم بعدم التفكير بها، أو التركيز حول ما يسعدها، ويجعلها تعتقد أنها لا تشغل نفسك بالتفكير بها.

لن تتوقع - هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط في تناول العرقسوس في رمضان

تجنبها في رمضان.. أطعمة تضر بالقولون العصبي بشكل لا يصدق

هتقصر عمرك وتدمر قلبك.. 8 أطعمة ابتعد عنها في رمضان

"رمضان وش السعد عليهم".. 5 أبراج محظوظة للغاية

احذرها قبل رمضان.. علامة في البطن من أكثر أعراض سرطان "القاتل الصامت"

فيديو قد يعجبك: