إعلان

تحليل لغة جسد آمال ماهر في آخر فيديو لها.. ماذا يقول؟

01:00 م الخميس 30 يونيو 2022

كتبت- أسماء مرسي

طمأنت الفنانة آمال ماهر، جمهورها بعد حدوث حالة كبيرة من الجدل حول اختفائها، مبينة في فيديو مسجل لها، أن سبب تغيبها هو إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت آمال ماهر: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله تعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

وكشفت لغة جسد آمال ماهر في أول ظهور عن عدة أمور نستعرضها، وفقًا للدكتورة رغدة السعيد الباحثة في لغة الجسد، في منشور لها على صفحتها على موقع "فيسبوك".

وقالت رغدة السعيد، إن المطربة آمال ماهر ظهرت طبيعية جداً هادئة وعينيها ليست تحت تهديد، وعن تحرك الأكتاف بانسيابية، يشير إلى أنها تتحدث بإريحية كبيرة دون ضغط.

إضافة إلى ذلك، صدق حديثها فيما يتعلق بتغيير نبرة صوتها يشير إلى أعراض ما بعد الشفاء من فيروس كورونا.

وتابعت: "عدد رمشات العيون طبيعية، وحركة اليدين قليلة، ما يفسر عدم ارتفاع هرمون الإدرينالين، ما يعني عدم شعورها بالخوف أو التعذيب".

وأضافت: "نبرة الصوت ليست متذبذبة، فضلا عن ذلك ضغط اليدين عند شكر متابعيها يشير في لغة الجسد على ثقتها بنفسها، واتساق الحالة النفسية مع حركات الجسد".

4 أسرار وراء ضرب الغوريلا على صدرها بشكل مستمر؟

عريس يترك عروسته ليلة الزفاف ويغادر غاضبا: "فلوس الفرقة مش عليا"

لماذا تخاف القطط من الخيار؟.. اكتشف السر

احذرها.. 5 علامات تدل على أنك محسود

بتسمع أصوات بالليل وتحريك جيرانك للأثاث؟.. أعرف سر ذلك

فيديو قد يعجبك: