إعلان

للعرائس.. فحوصات طبيبة مهمة قبل ليلة الزفاف

04:45 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل
ينبغي على الفتيات المقبلات على الزواج زيارة الطبيب المختص، لمعرفة ما يجب توافره من مستلزمات طبية في المنزل، قد يحتجن إليه لممارسة العلاقة الحميمة بأمان.
قال الدكتور ساجد المظالي مدرس أمراض النساء والتوليد، بكلية الطب جامعة الأزهر، لـ"مصراوي" إنه قبل الزواج من الضروري التوجه إلى الطبيب المختص للكشف عن وجود أي مشكلات صحية ربما تؤثر على صحتك، أو كفاءة العلاقة الحميمة، كما للتأكد من قائمة بعض المستلزمات الطبية التي تتمثل في:
- في حالة أنها تعاني من عدم انضباط الدورة الشهرية، لا بد من تنظيمها قبل ممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة لعدم التعرض إلى المشكلات الصحية التي قد تعيقها مقدمًا من خلال تلقي الأدوية التي تعمل على تنظيمها.
- في حالة جفاف المهبل لابد من وجود المزلقات الجنسية لتسهيل عملية الإيلاج لأول مرة، وتجنب التعرض إلى جروح المهبل التي يصاحبها النزيف.
- المطهرات المهبلية تعد من الأشياء المهمة التي يجب تواجدها خلال العلاقة الحميمية لأول مرة حيث يتم خروج الدم، ولا بد من تعقيم المهبل لتجنب التعرض إلى المشكلات الصحية أثر البكتيريا الضارة التي تتواجد في المنطقة.
- الالتهابات المهبلية والتي قد تتعرض لها الكثير من السيدات ويصاحبها افرازات بكتيرية، ورائحة كريهة، وحكة المهبل، لذلك من الضروري علاجها من خلال استخدام منظفات المهبل التي تستخدم بشكل مخفف بالماء مرة أسبوعيًا.
- الفوط اليومية القطنية التي تساهم في الحفاظ على نظافة المهبل لأكبر وقت ممكن، لتجنب نفور الزوج في حالة وجود إفرازات أو رائحة كريهة.

صور.. لحظة ذبح طالب لزميلته أمام باب جامعة المنصورة

صور الطالبة ضحية الجريمة البشعة أمام باب جامعة المنصورة

لحظات قبل الجريمة.. شهود عيان يكشفون تفاصيل واقعة ذبح طالب لزميلته أمام جامعة المنصورة

فيديو.. طالب يقتل زميلته.. ماذا حدث أمام جامعة المنصورة؟

خارج السور.. أول تعليق لجامعة المنصورة على ذبح طالب لزميلته - صور

فيديو قد يعجبك: