إعلان

جيجي حديد تكشف عن نصائحها الخاصة بالموضة

10:00 ص الخميس 15 ديسمبر 2022

جيجي حديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


تشتهر العارضة جيجي حديد بذوقها الرفيع في اختيار الأزياء وأناقتها الدائمة، وقد كشفت مؤخراً عن نصائحها بخصوص الموضة والتي من شأنها تحسين مظهرك بشكل ملحوظ.
فيما يلي أهم نصائح حديد للحصول على مظهر أنيق وجذاب، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

المجوهرات غير التقليدية

كشفت العارضة أنها لا تغادر منزلها أبداً بدون ارتداء قطعة مجوهرات فريدة، سواء كانت عقداً بقلادة وردية أو أقراط ديناصور، إذ أن أيقونة الموضة تحب أن ترتدي مجوهراتها وتضيف لمسة من شيء غير متوقع إلى مظهرها.
حتى عند ارتداء مجموعة مناسبة للمكتب، اختارت جيجي حلق نرد باللونين الأبيض والأسود لإكمال مظهرها. وتنصح جيجي حديد باستخدام المجوهرات في أي إطلالة ترغبين بها.

الألوان النابضة بالحياة
تسعى جيجي دائماً إلى الألوان النابضة بالحياة لتعزيز مظهرها ومزاجها، من المعاطف المنطقة إلى البلوزات الوردية. وحتى في أيام عملها في المكتب فإنها تصطحب حقيبة بألوان زاهية تتناسب مع ما ترتديه.

تشتهر جيجي بملابسها الرياضية المشرقة، وفي مقابلة مع موقع “بيبول”، أشارت إلى أن الملابس الرياضية المشرقة تجعلها تظهر بمظهر مفعم بالحياة. وتنصح جيجي بارتداء الملابس الزاهية لأنها لا تضفي مظهراً حيوياً فحسب، بل إنها تحسن المزاج أيضاً.


إضافة الملابس الجلدية لإضفاء لمسة أنيقة
إذا كنت تحاولين الحصول على مظهر أنيق دون التضحية بالشعور بالراحة، توصي جيجي بإضافة قطعة ملابس جلدية، على سبيل المثال يمكنك ارتداء سترة جلدية مع ملابسك.

النضارات الشمسة
كشفت العارضة الشهيرة بأنها لا تغادر منزلها أبداً بدون زوج من النظارات الشمسية لتضفي مزيداً من الجمال على مجوعة ملابسها.
وتقول جيجي إن لديها حوالي 300 زوج من النظارات الشمسية، لأنها تحب تجربة الأشكال الجديدة للنظارات وتبديلها باستمرار.
وغالباً ما تُطابق جيجي نظارتها الشمسية بشكل يتناسب مع مظهرها العام، للحصول على أفضل إطلالة ممكنة. وتوصي باختيار مجموعة متنوعة من النظارات ابتداء من النظارات الرياضية وانتهاء بالنظارات الأنيقة. كما تنصح باقتناء نظارات شمسية ملونة لمطابقتها مع أي مجموعة ملابس

فيديو قد يعجبك: