إعلان

إحداها بـ91 ألف جنيه.. أفضل 6 حقائب يد للنجمات في "القاهرة السينمائي"

07:46 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

تهتم عديد من نجمات الفن على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة وجذابة خلال حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44، من خلال اهتمامهم بظهورهم بصورة ساحرة اهتمامًا بكافة التفاصيل بما في ذلك حقيبة اليد.

لذا في التقرير التالي سوف نتعرف على أفضل "كلاتش"، وسعرها في التقرير التالي:

مي عمر

اعتمدت الفنانة مي عمر، ارتداء فستان طويل انسيابي باللون الأسود اللامع، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بالجلد على شكل مربع، من براند Philipp Plein، سعره 3025 دولار، أي ما يعادل 75 ألف جنيه مصري.

درة

خطف الفنانة درة فستان منفوش ممزوج باللون البيج والاسود، ونسقت مع الإطالة كلاتش من اللون الأسود، من براند sarah's bag، سعره 490 دولار، أي ما يصل إلى 12 ألف جنيه مصري.

كارولين عزمي

اعتمدت الفنانة كارولين عزمي ارتداء فستان باللون الأسود منقوش، بصيحة " الكب"، واختارت كلاتش باللون الذهبي، من براند okhten سعره 20 ألف جنيه.

نيللي كريم

اختارت الفنانة نيللي كريم فستان باللون الأحمر سك طويل، بصيحة "الكب"، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الذهبي من براند jimmy choo سعرها 3695 دولار، أي ما يقارب 91 ألف جنيه مصري

يسرا

ظهرت الفنانة يسرا بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت فستانا انسيابيا مزودا بالريش من الأطراف باللون الأسود، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود والذهبي من براند okhten بسعر 25 ألف جنيه مصري.

ناهد السباعي

وارتدت الفنانة ناهد السباعي، فستانا طويلا سك درابية، بصيحة "الون شولدر"، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الذهبي من براند okhten بسعر 9560 جنيها.

"جريئة وأثارت الجدل".. 10 نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في القاهرة السينمائي

خطفت الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في 7 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة

بـ"الهافان القصير"..إطلالات جريئة لنجمات خامس أيام القاهرة السينمائي

أثارت الجدل.. من هي صاحبة أسوأ إطلالة في سادس أيام القاهرة السينمائي؟

ما بين اللامع والأنيق.. أبرز إطلالات النجوم في سادس أيام مهرجان القاهرة السينمائي

فيديو قد يعجبك: