إعلان

فستان بـ400 ألف وصندل بـ27 ألف.. أسعار إطلالات نجمات "القاهرة السينمائي"

04:00 م الخميس 17 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

تتسابق النجمات على خطف أنظار عدسات كاميرات المصورين والمتابعين، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، بالظهور في كامل أناقتهن على السجادة الحمراء وارتداء أحدث وأجمل التصاميم لجذب الأنظار إليهن.

وتعتمد النجمات على أشهر مصممي والبراندات العالمية، وفي التقرير التالي نرصد أسعار بعض إطلالات النجوم، فيما يلي.

يسرا

ارتدت الفنانة يسرا، فستانا انسيابيا باللون الأسود، ومزود بالريش من الأسفل وعلى أطراف الأكمام، من etoile-la-boutique، وسعره 14،675 درهم إماراتي، أي ما يصل إلى 100 ألف جنيه مصري.

ونسقت مع الإطلالة صندل مطاطي برباط، عالي باللون الأسود من براند bottega veneta، وصل سعره إلى 27 ألف جنيه مصري، وكلاتش باللون الأسود اللامع مع الذهبي من براند okhtein، سعرها 25 ألف جنيه مصري.

ميان السيد

وارتدت الفنانة ميان السيد، فستان كت باللون الفضي اللامع المطرز، وفتحة صدر، وهو من براند CUCCULELLI SHAHEEN، ووصل سعره إلى 16800 دولار، ما يقرب إلى 412 ألف جنيه مصري، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

دينا

ارتدت الراقصة دينا، فستانا قصيرا تل لامع شفاف لونه سيلفر، من براند parda، وسعره 150 ألف جنيه مصري، ونسقت مع الإطلالة هيلز سيلفر بنفس لون الفستان، وفرو باللون الأسود في اليد.

واعتمدت دينا تسريحة الشعر الطويل المنسدل، وأقراط طويلة متدلية.

بسنت شوقي

ارتدت الفنانة بسنت شوقي، فستان سك طويل باللون الأسود والأبيض، بفتحة ظهر جريئة، من براند monto، بسعر 40 ألف جنيه مصري واعتمدت مكياجًا هادئًا، وتركت شعرها منسدلا على الظهر.

هدى المفتي

ارتدت الفنانة هدى المفتي، سوت مكونة من جاكيت اسود من براند YSL، سعره 3,690 دولار، أي يصل إلى 90 ألف جنيه، على بنطلون دانتيل من نفس البراند، سعره 2,390 دولار، أي ما يصل 59 ألف جنيه.

ونسقت مع الإطلالة حذاء بكعب عالي من براند YSL، وسعرها 945 دولار، أي ما يصل إلى 24 ألف جنيه مصري.

واعتمدت على مكياجًا هادئًا تناسب ملامحها الجميلة، وتركت شعرها منسدلًا بطبيعته.

داليا شوقي

ارتدت الفنانة داليا شوقي، سوت مكونة من جاكيت باللون الأسود، و مزود بأكمام على شكل وردة باللون الفوشيا، من براند alexander mcqueen، وسعره 5990 دولار، أي ما يصل إلى 147 ألف جنيه مصري.

ونسقت مع الإطلالة نظارة شمسية مزودة بتزين كريستال، من براند Gucci، سعره 1350 دولار، نحو 35 ألف جنيه مصري.

نور

ارتدت الفنانة نور اللبنانية، فستان طويل سك، بفتحة صدر على شكل V، وأكمام طويلة وانسيابية،باللون الفوشيا، من براند ALEX PERRY، وسعره 67 ألف جنيه مصري، واعتمدت مكياجًا هادئًا بدرجات النيود، وتركت شعرها منسدلًا.

اقرأ أيضا:

"الصندل بـ27 ألف جنيه".. سعر إطلالة يسرا في افتتاح "القاهرة السينمائي"

"مُتعبة للنظر".. من صاحبة أسوأ إطلالة في ثالث أيام "القاهرة السينمائي"؟

من هي صاحبة أفضل فستان أحمر على "ريدكاربت" القاهرة السينمائي؟

من هي ملكة الريد كاربت في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي 2022؟

بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف في أول ظهور لها في مهرجان القاهرة

فيديو قد يعجبك: