إعلان

بفتحة الساق الجريئة.. 7 نجمات أشعلن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالاتهن

10:30 م السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت- هند خليفة

تخطف الإطلالات المميزة والمختلفة لنجمات الفن على السجادة الحمراء الأنظار، وبعض النجمات ظهرن بإطلالات جريئة، بصيحة فتحة الساق، في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، ما جعل أصحابها يتفردون بإطلالات مميزة بين النجمات بفساتينهن.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز النجمات اللاتي حرصن على ارتداء فساتين بصيحة "فتحة الساق الجريئة".

- منى زكي:

ظهرت الفنانة منى زكي بفستان كت باللون الأخضر ومزينا بالتطريزات باللون الفضي، واتسم بفتحة الساق الجريئة التي كان أسفلها طبقة من القماش الشفاف اللامع.

واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

-جوهرة

تألقت الراقصة الاستعراضية جوهرة على السجادة بإطلالة جريئة، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان باللون الفضي اللامع، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين.

واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من أقراط طويلة، وخاتم، وأسورة.

- جميلة عوض:

كما ظهرت الفنانة جميلة عوض بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستانا كلاسيكي طويل باللون الأبيض بقصة الكب، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق.

- دينا الشربيني:

وظهرت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبفتحة صدر كبيرة حرف الـv، وبه فتحة ساق جريئة، ونسقت معه كلاتش وتالون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- أسماء جلال:

وارتدت الفنانة أسماء جلال فستان طويل باللون البيج بقصة الكم الواحد "وان شولدر"، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الموف، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وخاتم.

- عبير صبري:

وأطلت الفنانة عبير صبري مرتدية فستانا طويلا باللون الفيروزي بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الذهبي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وخاتم.

-جوري أبو بكر

هذا وظهرت الفنانة جوري أبو بكر بفستان جريء وأنيق باللون الأخضر الغامق من قماش القطيفة بقصة الـ"وان شولدر" وفتحة ساق جريئة، بالإضافة إلى ريش الطاووس على الصدر.

واعتمدت وضع مكياج بسيط يبرز جمال ملامحها والإكسسوارات البسيطة أيضا وقصة شعر منسدلة وتميزت إطلالتها بالجرأة والغرابة أيضا.

فيديو قد يعجبك: