إعلان

السن مجرد رقم.. نجمات فوق سن الـ50 خطفت الأضواء في افتتاح القاهرة السينمائي

07:11 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

حرصت كثير من نجمات الفن على الظهور بإطلالات أنيقة ومميزة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ43، الذي أقيم أمس في دار الأوبرا المصرية.

واستطاع العديد من النجمات فوق سن الـ50 خطف الأضواء بإطلالتهن في حفل الافتتاح.

- ليلي علوي:

ظهرت الفنانة ليلى علوي بإطلالة ملكية فخمة، حيث ارتدت فستانًا مخمليًا أسود بتطريزات مميزة من الفن الإسلامي، وذو أكمام طويلة، ومفتوح على منطقة الصدر، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع ترك بعض الخصلات منسدلة، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا ناعمًا بألوان تتماشى مع لون بشرتها.

- يسرا:

وأطلت الفنانة يسرا وهي ترتدي فستانًا أسود بصيحة الأوف شولدر، بتطريزات لامعة باللون الفضي، ونسقت معه كلاش باللون الأسود المطرز أيضًا، واعتمدت تسريحة الشعر الذهبي المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا بألوان محايدة.

- لبلبة:

ارتدت الفنانة لبلبة فستان طويل باللوني الأزرق والفضي اللامع، يتميز بقصة الأوف شولدر.واعتمدت مكياج قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً لأعلى.

- إلهام شاهين:

تألقت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة جذاية، إذ ارتدت فستان باللون البرتقالي، بصيحة الأوف شولدر، وقصة السمكة، وبكرانيش من الجانب، وبه فتحة ساق، ونسقت معه شنطة مربعة.

واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً.

- نيللي:

وظهرت الفنانة الكبيرة نيللي بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان بصيحة الكرانيش باللون البيج، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت وضع لمسات من المكياج الهادئ.

فيديو قد يعجبك: