إعلان

جيلي كول راي واحدة من أقوى السيارات الصينية في مصر – أسعار ومواصفات

04:52 م السبت 16 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

تطورت الاختيارات الصينية المقدمة في السوق المصري بشكل ملحوظ حيث تزيد عدد الطرازات بجانب تزويدهم بعدة تقنيات جديدة وتطوير خواصهم الميكانيكية لتعزيز فرصتهم في المنافسة.

في العام الماضي، عادت جيلي الصينية للسوق المصري مع وكيلها الجديد عبر سيارتين وهم أوكافانجو وكولراي الكروس أوفر المقدمة بروح شبابية ومحرك متطور يضعها ضمن أقوى السيارات الصينية المتوفرة محلياً ومن المفترض أن يدفعها للانطلاق بأداء نشيط.

نستعرض في هذا الموضوع أهم مواصفات جيلي كولراي وأحدث أسعارها.

الأبعاد

تقدم كولراي بطول 4.33 متر من ضمنه 2.60 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.80 وارتفاع 1.60 متر.

منظومة القوة والحركة

انطلقت كولراي بقوة 175 حصان وعزم 255 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة ولدهم محرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي مع تربو واتصل بناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ما يدفع العجلات الأمامية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.9 ثوان حسب الأرقام الرسمية.

الأمان

جهزت كولراي قياسياً بأنظمة أمان تتضمن ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع التحكم الإلكتروني في الثبات ESP ووسائد هوائية أمامية وكاميرا خلفية.

بينما زادت الفئة الثانية بوسائد هوائية جانبية وستائرية وحساسات ركن أمامية بجانب كاميرات محيطية 360 درجة ودعم للنقطة العمياء.

التجهيزات

شملت تجهيزات الفئة الأولى مقاعد قماشية وتكييف أوتوماتيكي وإضاءة أمامية هالوجينية بينما اعتمدت على جنوط قياس 17 بوصة.

بينما حصلت الفئة الثانية على جنوط قياس 18 بوصة وطلاء خارجي ثنائي اللون وأغطية للمرايا الجانبية بمظهر الكربون فايبر وإضاءة أمامية LED بحساسات.

أما من الداخل فظهرت شاشة للعدادات الرقمية قياسها 7 بوصة وبدالات خلف عجلة القيادة لتغيير السرعات مع مقاعد رياضية ذات تحكم كهربائي من ناحية السائق وكسوة جلدية لعجلة القيادة بالإضافة لسقف بانورامي كما تتوفر السيارة بدخول دون مفتاح وخاصية الركن الذاتي.

الأسعار

تبدأ أسعار جيلي كولراي الحالية من 420 ألف جنيه وتصل إلى 485 ألف جنيه لفئتها الثانية.

فيديو قد يعجبك: