إعلان

أبرز 3 سيارات استفادت من مبادرة الإحلال وعززت مكانتها في سوق الملاكي

04:36 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021
أبرز 3 سيارات استفادت من مبادرة الإحلال وعززت مكانتها في سوق الملاكي

سيارات

كتب - محمد جمال:

كشف التقرير الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات أميك "AMIC"، عن احتلال ثلاث من سيارات الركوب (الملاكي) المشاركة بالمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات الجديدة بالمتقادمة، مراكز متقدمة بين الأكثر مبيعًا بالسوق.

ودشنت الدولة المصرية مطلع 2021 مبادرة لإحلال السيارات الجديدة التي تعمل بالوقود المزدوج (بنزين/ غاز طبيعي) بالسيارات التي مر على أول استخدام لها 20 عامًا فأكثر.

وتستهدف الدولة في المرحلة الأولى من المبادرة التي تستمر على مدار ثلاث سنوات وتضم 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر، تستهدف إحلال 250 ألف سيارة.

واستطاعت السيارات المشاركة بالمبادرة بحسب مراقبون، تحقيق مبيعات إجمالية جيدة سواء في السوق الحر أو داخل المبادرة، خاصة أن الدولة تقدم للمنتفعين من المبادرة دعم مادي كما تقدم البنوك المشاركة تسهيلات تصل لـ10 سنوات بفائدة 3% متناقصة، الأمر الذي عزز من فرص السيارات المتاحة داخل المبادرة وعزز تواجدها بالسوق.

وجاءت السيارات الثلاث التي تنتمي لعلامات تجارية أمريكية وصينية ويابانية ويتم تصنيعها جميعًا في مصانع مصرية، جاءت في قائمة السيارات العشر الأكثر مبيعًا في مصر خلال الأشهر التسع الأول من العام الجاري.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على مبيعات وأسعار السيارات الثلاث:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان