إعلان

رسمياً أستون مارتن "سوبر ليجيرا" في مصر.. تعرف علي المواصفات والأسعار – صور

01:08 م الأحد 05 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

طرحت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة أستون مارتن الإنجليزية في مصر، السيارة السوبر رياضية DBS Superleggera، والتي تقدم لأول مرة رسمياً في السوق المحلي.

وشهد حفل الكشف عن السيارة الرياضية عدد من قيادات الشركة وعلي رأسهم، هشام عز العرب – رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، إيهاب علام – مدير عام مجموعة شركات ألفا عز العرب ، بمصطفى قاسم – مدير تسويق المجموعة، محمد فاخورى – مدير عام علامة آستون مارتن، بالإضافة إلي دان بالمر – مدير آستون مارتن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

ومن جانبه قال إيهاب علام، نقدم اليوم رسمياً سيارة أستون مارتن دى بى إس سوبر ليجيرا الجديدة لأول مرة في مصر، والتي تعد بداية سلسلة من المفاجئات التي تقدمها مجموعة عز العرب خلال الفترة القادمة .

ومن جانبه قال دان بالمر – مدير آستون مارتن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "الشرق الأوسط سوق مهم لنا، و يتضح التزامنا للمنطقة واضحاً بتأسيس فريق إقليمي و الذى أشرف برئاسته"

وتابع دان، نحن نرى في مصر مستقبل واعد ، كما رأينا نجاحات قوية بشركاتنا مع مجموعة عز العرب، وفي الوقت الحالي نعمل علي تقوية وضعنا في المنطقة مع تقديم خطتنا التوسعية للمئوية الثانية بمجموعة من الموديلات.

وأضاف دان، نجحنا بتقديم ثلاثة من سبعة موديلات للمئوية الثانية وهي الـ دي بي 11، الفانتاج، و الدي بي إس سوبر ليجيرا و التي نقدمها لأول مرة في السوق المصري .

ومن جانبه أستعرض محمد فاخورى – مدير عام علامة آستون مارتن، مواصفات السيارة السوبر رياضية التي تأتي مزودة بمحرك قوي مكون من 12 أسطوانة سعة 5.2 لتر معزز بشاحن هواء مزدوج بقوة 720 حصان، وعزم أقصي 900 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك ZF من 8 سرعات .

وبفضل هذا المحرك القوي، وهيكل السيارة الخفيف المصنوع من الألمونيوم الكاربون فايبر، تتمكن السيارة الرياضية من التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.4 ثانية، تصل إلي سرعة قصوي 340 كيلومتر في الساعة.

وتتيح السيارة لقائدها الاختيار بين 3 أوضاع للقيادة وهي Sport Plus و Sport و GT .

وتأتي السيارة الفاخرة بمستوي قياسي من التجهيزات أبرزها، تشغيل وإيقاف محرك السيارة بدون مفتاح، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، كاميرا رؤية ترصد جميع زوايا السيارة بزاوية 360 درجة، نظام المساعدة علي ركن السيارة، كما يمكن توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً – بلوتوث، نظام ملاحي متصل بالأقمار الصناعية ، وخاصية الاتصال بالإنترنت عن طريق واي فاي، بالإضافة إلي شاشة معلومات يمكن التحكم بها من خلال قرص دوار مركزي .

وتأتي مقاعد Superleggera المصنعة يدوياً من الجلد الفاخر "الكنتارا"، وتقف ليجرا علي عجلات رياضية قياس 21 بوصة، المزودة بإطارات "بيرلي" المصنعة خصيصاً للسيارة الإنجليزية .

وتقدم السيارة في مصر بسعر رسمي يبدأ من 8.5 مليون جنيه .

فيديو قد يعجبك: