إعلان

تركي آل الشيخ يروج لحفل "روائع الموجي" قبل عرضها على أم بي سي مصر: "للتاريخ لا يفوتكم"

06:39 م الجمعة 02 يونيو 2023

تركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لحفل "روائع الموجي" والمقرر إذاعته مساء اليوم الجمعة في تمام العاشرة على قناة "Mbc مصر".

ونشر "تركي" فيديو دعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" وعلق قائلاً :”كونوا على الموعد اليوم للاستمتاع بمشاهدة الليلة الاستثنائية روائع الموجي بعد المونتاج والمكساج بتستمتعو بحفل للتاريخ لا تفوتكم للسميعة وبس".

وأقيم حفل "روائع الموجي" يوم الخميس الموافق 4 مايو الماضي تكريماً لمسيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي وسط تواجد نخبة من نجوم الغناء من مصر ومختلف الدول العربية.

وكان قد أعلن تركي آل الشيخ عن النجوم المشاركين بحفل التكريم وهم شيرين عبدالوهاب، أنغام، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد والذين قدموا عددا من أشهر أغاني الموجي بطريقة حديثة ومختلفة ولكن بنفس روح أغانيه القديمة.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الموسيقية تكريماً لعدد من النجوم، منها حفل موسيقي ضخم تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان "ذكريات شنودة" وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل "صوت مصر".

حفل روائع الموجي

فيديو قد يعجبك: