إعلان

من"كف القمر" لـ "سره الباتع" خالد يوسف يكشف كواليس تعاونه مع مصطفى درويش

03:38 م الإثنين 01 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف المخرج خالد يوسف، تفاصيل أول وآخر تعاون بينه وبين الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا، ظهر اليوم الإثنين 1 مايو، إثر إصابته بتوقف عضلة القلب.

خالد، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا لفراقك يامصطفي لمحزونون ولا نقول الا مايرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون، مصطفى درويش في ذمة الله، صديقي واخي الصغير، مصطفى المفعم بشبابه وطموحه يذهب فجأة تاركا وراءه سيرة ناصعة البياض و ذكرى جميلة لدى كل من تعامل معه وموهبة كانت تزداد تألقا من عمل فني لآخر ".

وتابع: "عرفته قبل ان يدخل الوسط الفني وكان خدوما معطاء لكل من حوله وخجل ان يفصح لي عن رغبته في التمثيل ولكن احد اصدقائنا المشتركين همس لي مصطفي نفسه يمثل ..وكنت في حينها أحضر لفيلم كف القمر، فأسندت إليه اول دور يقف فيه أمام الكاميرا وحينها اكتشفت ان لديه موهبة حقيقية بحاجة الي رعاية وبعدها توقفت عن الإخراج لسنوات",.

خالد، أضاف: "وعندما عدت بفيلم كارما قدمته في دور مهم وأداة بشكل جعلني أتوقف أمام موهبته التي صقلت بالتجربة ، فقدمته في دور هام في سره الباتع، واذهلني بفهمه لأبعاد الشخصية واختار لها طريقا ميزها عن بقية الأدوار".

واختتم: "رحمك الله يا مصطفي وادخلك فسيح جناته بحجم عطائك لكل من حولك وحجم تصدقك علي المساكين والفقراء وحجم نبلك الانساني..عزائي لأهله ولاصدقاءه ولمحبيه ولمعجبينه من الجمهور..عسى ان يمن علينا الخالق بالصبر لفراقه".

الفنان أشرف زكي"نقيب المهن التمثيلية"،في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" الفنان مصطفى درويش، رحل عن عالمنا ظهر اليوم، إثر توقف عضلة القلب".

وأضاف: "من المقرر إقامة صلاة الجنازة، عقب صلاة العصر، في مسجد الحصري، في 6 أكتوبر"

الفنان الراحل مصطفى درويش، شارك مؤخرا، في بطولة 4 أعمال عرضت خلال شهر رمضان، وهي "سره الباتع"، و"إكس لانس"، و "كامل العدد"، و" تلت التلاتة".

تابع كل ما يتعلق بوفاة الفنان مصطفى درويش وتشييع الجنازة والعزاء وردود الفعل في تغطية خاصة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: