إعلان

بسبب طريقة وضع اسمه على التتر.. ابنة محمود حميدة تهاجم منتج "هارلي"

11:56 ص السبت 22 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

هاجمت إيمان حميدة ابنة النجم محمود حميدة منتج فيلم "هارلي" بسبب طريقة وضع اسم والدها على التتر وهو ما يخالف العقد الذي وقع عليه الفنان الكبير.

ونشرت إيمان صورتين من العقد عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وكتبت: "احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين، حدث الآتي".

وتابعت: "بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما إن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي بما إنه لم يتم إبلاغي بموقع أو مكان العرض الخاص".

وأضافت: "لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم حيث أني سألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤلين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun productionالتي يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للانتاج Show Media Production والتي يمثلها محمود الشيخ Mahmoud Elsheikh ولم يفدنى أحد بإجابة الا أنه"لسه التترات ما اتعملتش" وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام".

واستكملت: "فوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بل وبعد أسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ، كما هو موضح بالصورة".

فيلم "هارلي" عرض بالسينمات يوم الخميس الماضي، ويشارك في بطولته: محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، حسني شتا، ومن إخراج محمد سمير.

صورة العقدمحمود حميدة

فيديو قد يعجبك: