إعلان

"عانت من كوابيس يوم القيامة".. رحلة حلا شيحة من ارتداء إلى خلع الحجاب

02:29 م الثلاثاء 07 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة

تصدرت الفنانة حلا شيحة، قوائم أكثر الفنانات إثارة للجدل، على مدار الأيام السابقة، بعد عودتها للظهور بدون الحجاب، عبر حسابها في موقع "انستجرام"، إلى جانب حذفها صورها مع ثالث أزواجها الداعية معز مسعود.

حلا، نشرت مؤخرا مجموعة صور لها بدون الحجاب، ليعود الحديث حول رحلتها خلال الـ 20 عام الماضية بين ارتداء وخلع الحجاب، وهو ما نرصده بالتقرير التالي

اعتزلت الفن لفترة قليلة سنة 2003، بسبب كوابيس عن يوم القيامة، قبل أن تترك الساحة الفنية لمدة عام واحد، وعادت في 2004، وشاركت في فيلم "عريس من جهة أمنية"، وفي العام التالي قدمت مع الفنان أشرف عبد الباقي ، فيلم "أريد خلعا".

عام 2006، عادت حلا، للمرة الثانية إلى ارتداء الحجاب، ولكن دون اعتزال العمل الفني، وظهرت به في فيلم "كامل الأوصاف"، الذي شاركت في بطولته معه المطرب الراحل عامر منيب.

في يونيو 2006، تم انفصال الفنانة حلا شيبحة، عن زوجها الفنان هاني عادل، بعد 5 شهور من عقد قرانهما، وقبل إقامة حفل الزفاف.

فى عام 2007، أعلنت حلا شيحة، اعتزالها، وارتدت النقاب، بعد زواجها من كندي الجنسية يدعى "يوسف هيرسن" وسافرت لتعيش معه في كندا، وأنجبت 4 اطفال، ولدين وابنتين.

سنة 2018 وبعد 11 سنة من زواجها، بدأت حلا، الظهور بدون حجاب، وعادت إلى الإقامة في مصر، قبل طلاقهما رسميا في أكتوبر 2020، بناء على طلبها.

وبعد خلع النقاب، شاركت عام 2019، في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، وفي العام التالي، قدمت مع الفنانة يسرا، مسلسل "خيانة عهد".

في نوفمبر 2019، وخلال ظهورها في برنامج CutheCrap، عبر موقع يوتيوب، تحدثت حلا، عن رحلتها من ارتداء إلى خلع الحجاب، وأشارت إلى قناعتها أن الحجاب ليست الأساس، قائلة: "بدليل أنه اتذكر في نص القرآن مش أوله، أنا مش ضد الحجاب".

في ديسمبر 2019، بدأت حلا، تصوير مشاهدها في فيلم "مش أنا"، مع الفنان تامر حسني، وشهدت الفترة نفسها، بداية الحديث عن وجود علاقة عاطفية بين الفنانة المثيرة للجدل، والداعية معز مسعود.

وتبادل الثنائي الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة، الرسائل التي تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما، إذ قام بإهدائها أحد أغانيه معلقا "رحلتنا واحدة"، لترد من جانبها "لا أستطيع الانتظار لمشاركتها معك"

فى 8 فبراير 2020، احتفلت حلا شيحة، والداعية معز مسعود، بعقد قرانهما، وعادت للظهور مرتدية الحجاب.

في يوليو 2021، أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل، عقب إعلانها "التوبة" عن مشاهد في كليب يجمعها مع الفنان تامر حسني في الأغنية الدعائية لفيلم "مش أنا".

حلا، عبر حسابها في موقع "أنستجرام"، كتبت :" "أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي هينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومتبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن"

وفي نهاية سبتمبر 2021، أعلن الفنان التشكيلي أحمد شيحة، خلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "حروف الجر"، المذاع عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، عن خلع ابنته "حلا" الحجاب، قبل أن تقوم من جانبها بالرد، بنشر صورة لها بالحجاب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان