إعلان

عصام عمر بطل "بالطو":" انجذبت للمسرحيات العالمية بسبب حبي للمأساة"

10:29 ص السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف الفنان عصام عمر بطل مسلسل "بالطو"، عن بداياته الفنية وتجربته بالمسرح وأولى محطاته الفنية .

وقال عصام عمر، في مداخلة ببرنامج "مساء الإمارات"عبر قناة الظفرة: "طول الوقت أتوقع الأقل، عشان لو حصل رد فعل أحسن أحس إنها حاجة كبيرة".

وتابع عمر: "أنا كنت شغال مسرح من زمان، والمسرح بيتي الأساسي، وبدايتي كانت كوميديان، وإلى جانب ذلك انجذبت للمسرحيات العالمية وأخرجتها ومثلت فيها بسبب حبي للمأساة".

وأوضح: "بدايتي كانت من إسكندرية، وبعد ما جيت القاهرة بدأت أعمل إعلانات دمها خفيف، وظهرت في برامج كوميدية منها تع اشرب شاي، ومرة واحدة المخرج بيتر ميمي أعطاني فرصة أكون أخو كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 2".

وأضاف: "المخرج عمر رشدي حامد يعتبر أول مخرج يديني فرصة أداء عدد من المشاهد داخل عمل فني، وهو أنصاف مجانين".

ويخوض بطولة مسلسل "بالطو" محمود البزاوي، عصام عمر، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب"وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدورأحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر،الذى جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي وبواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية.

على جانب آخر، يشارك عصام عمر في دراما رمضان 2023 مسلسل "تغيير جو" بطولة منة شلبي، وإخراج مريم أبو عوف. كما يشارك في مسلسل "بطن الحوت" الذي يتكون من 15 حلقة من بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، من تأليف وإخراج أحمد فوزي.

فيديو قد يعجبك: