إعلان

بعد استئصالها ورم خبيث.. زوج ياسمين غيث يعيد نشر رسالة عن تطورات حالتها

03:00 ص السبت 11 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعاد حسين زوج الفنانة ياسمين غيث، نشر رسالة سبق وشاركها مع الجمهور عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم خبيث، قبل أيام.

وكتب حسين عبر خاصية القصص القصيرة لحساب ياسمين بموقع "انستجرام": "أنا حسين جوز ياسمين.. ياسمين خلصت العملية الحمد لله بنجاح برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي والخروج من العناية المركزة والمستشفى على خير يا رب.. إن شاء الله شكرا لكل من دعالها".

كانت الصفحة الرسمية للفنانة ياسمين غيث، عبر موقع "فيسبوك"، أعلنت دخولها غرفة العناية المركزة، بعد إجرائها عملية استئصال ورم خبيث يوم الاثنين.

وكتب الحساب الرسمي: "ياسمين خلصت العملية الحمد لله بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي والخروج من العناية المركزة والمستشفى على خير يا رب إن شاء الله، شكرًا لكل من دعا لها".

وكانت الفنانة ياسمين غيث أعلنت خضوعها لعملية استئصال ورم خبيث، صباح الاثنين الماضي في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

ونشرت ياسمين صورة لها، من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "أنا داخلة اعمل عملية كبيرة ودقيقة، 8 الصبح بإذن الله العملية.. بايتة في المستشفى من النهاردة...مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني امتي".

وتابعت: "سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد".

وأكملت: "بحبكم أوي وبتمنالكم زي ما بتتمنولي، استودعت نفسي وابني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم وأصحابي الله الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعائلتي الكبيرة قوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع".

وكانت الفنانة ياسمين غيث قد أصيبت بمرض السرطان منذ سنوات، وكشفت أنها تتابع حالتها الصحية مع الأطباء على مدار الأعوام الماضية.

فيديو قد يعجبك: