إعلان

حدث بالفن| وفاة والدة منتجة وفنانة تحتفل بتخرج ابنها والنجمات على شاطئ البحر

12:00 ص السبت 16 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ: وفاة والدة منتجة، تصريحات دنيا عبد العزيز، غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما، لقاء الخميسي تنتقد مهاجمي أحمد يحيى، وهاني شاكر يحصل على الجنسية الدومينيكية، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

هاني شاكر يحصل على الجنسية الدومينيكية

حصل الفنان هاني شاكر، على جواز السفر الدومينيكي في الأردن، ووصف ذلك بأنه حدث مهم في حياته، ورد على الانتقادات التي وجهت له عقب استلام "الباسبور" الجديد. إليكم التفاصيل..

محمد فاضل: الفن شيء مقدس.. والقرآن الكريم به سورة اسمها "القصص"

كشف المخرج الكبير محمد فاضل، كواليس مشواره الفني الحافل، في حلقة جديدة من برنامج "بالخط العريض"، مع الإعلامية إيمان أبو طالب، مساء الجمعة. إليكم التفاصيل..

منى زكي ترد على لاعب الزمالك السابق لهذا السبب

وجهت الفنانة منى زكي رسالة امتنان وشكر لنجم نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بحسابها الخاص بموقع "انستجرام". إليكم التفاصيل..

كيف رأت دنيا عبدالعزيز تشبيهها بـ شريهان بسبب "زقاق المدق"؟ (خاص)

قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز إن تعليقات الجمهور التي جاءتها على مسرحيتها "زقاق المدق" والتي عُرضت الفترة الماضية، جعلتها تشعر بالسعادة والضيق في نفس الوقت. إليكم التفاصيل..

غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما بودي من إحدى المدارس

شاركت الفنانة غادة عادل جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، فيديو يجمعها بنجلها عبدالله (بودي) مجدي الهواري، عبر خاصية القصص القصيرة. إليكم التفاصيل..

منة شلبي تستعرض رشاقتها أمام البحر.. والجمهور: "خسيتي"

خطفت النجمة منة شلبي، الأنظار إليها باستعراض رشاقتها في أحدث ظهور لها أمام البحر. إليكم التفاصيل..

بعد بكائه.. لقاء الخميسي تنتقد مهاجمي أحمد يحيى: مشهد مخيف وكفاية بقى

عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن استيائها من توجيه بعض جماهير مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا التي أقيمت يوم الخميس، عبارات تحمل سب وإهانات لحارس مرمى الاتحاد أحمد يحيى، والتي تسببت في إيذائه نفسيا وبكائه وإصراره على عدم استكمال المباراة. إليكم التفاصيل..

إيرادات الأفلام.. "كيرة والجن" الأول و"بحبك" يحافظ على المركز الثاني

يتنافس في دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحى 3 أفلام: "كيرة والجن"، "بحبك"، "عمهم"، وحققت الأفلام الثلاثة يوم الخميس 14 يوليو إيرادات قُدرت بـ 10 ملايين و242 ألفا و573 جنيها. إليكم التفاصيل..

منة شلبي ورانيا يوسف وهاجر أحمد.. نجمات الفن على البحر (صور)

الكثير من نجمات الفن حرصن على قضاء إجازة عيد الأضحى 2022، على شاطئ البحر، خاصة وأنها حلت بعد أيام قليلة من حلول فصل الصيف في 21 يونيو الماضي. إليكم التفاصيل..

وفاة والدة المنتجة دينا كريم

رحلت والدة المنتجة دينا كريم، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الجمعة. إليكم التفاصيل..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان