إعلان

هاني شاكر يحصل على الجنسية الدومينيكية

09:56 م الجمعة 15 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

حصل الفنان هاني شاكر، على جواز السفر الدومينيكي، ووصف ذلك بأنه حدث مهم في حياته، ورد على الانتقادات التي وجهت له عقب استلام "الباسبور" الجديد.

وقال شاكر، أثناء استضافته بـ"et بالعربي": "والله حدث مهم في حياتي وجميل وأنا سعيد بيه جدا، وخطوة أنا سعيد بيها قوي، وإن كان في بعض الأوقات لما أعلن عن الخبر الناس فهمته غلط وده للأسف حال السوشيال ميديا اللي يعني اللي عارف زي اللي مش عارف وكله بيفتي وكله بيقول من عنده أي حاجة".

واستكمل: "لكن إحساسي النهاردة أنا سعيد وطبعا هذا الباسبور ليس له علاقة بوطنيتي على الإطلاق، وطنيتي معروفة لكل الناس، حبي لمصر ولبلدي معروف، كان لا يمكن أقدم على الخطوة دي لو كان فيه أيها تغير كمصري واحتفاظي بالباسبور المصري أو المفروض إني أقعد في الدومينيكا على طول وأقيم هناك، الباسبور ده ميتطلبش منك كده خالص، بعتز بمصريتي وجنسيتي ووطني وبلدي".

ومنذ نحو 5 أشهر، قدّم الفنان هاني شاكر طلبا للحصول على الجنسية الدومينيكنيّة.

وكان الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، أعلن عن تقديمه الاستقالة منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

وعقبها، عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، اجتماعًا طارئا، وأجمع الأعضاء على رفض الاستقالة التي تقدم بها الفنان هاني شاكر من منصب النقيب، وناشده بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان