إعلان

أصالة مع زوجها على "دراجة".. والجمهور يعلق

02:18 م الأربعاء 22 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

نشر الشاعر العراقي فائق حسن، صورة تجمعه بالمطربة السورية أصالة نصري، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهر الثنائي في الصورة على "دراجة" يرتديان "خوذة" على رأسهما.

وعلق فائق على الصورة: "كل عام وأنت لي وأنا لك بدون تكلف ببساطة بعفوية، الحب هو أن تكون أنت ولا شئ سواك! شكرا لسنة هي أجمل سنين حياتي، شكرا لعطائك الإنساني، شكرا لكل كلمة لكل همسة لكل تفاصيل قصتنا التي لها كل يوم بداية وكأننا نعيشها أول مرة، شكرا جوزتي".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة وجاءت كالتالي: "أهم شيء جوزتي، ابتسامتها، حبايبي، الحياة ما بتقف على حدا، الله ما أجملكم، الله يسعدكم ولا يفرقكم ويحفظكم لبعض العمر كله سوا يارب، الله يديم الحب ويزيده يارب، يارب تديم عشرتكم" وغيرهم.

وأعلنت أصالة زواجها من فائق حسن في 11 سبتمبر الماضي، ونشرت صورة لها مع زوجها وكتبت على حسابها بـ"إنستجرام": "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو"

يذكر أن، أصالة طرحت مؤخرا أغنية "صورة منك"، تزامنا الاحتفال بـ"عيد الأب"، الذي يوافق يوم 20 يونيو، من كلمات محمد بحيري وألحان صلاح الدين أحمد، وتوزيع توسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان