إعلان

"خاص" كواليس تقديم أغنية لـ "الكبير أوي" على طريقة قناة الرسوم "سبيستون"

01:51 م الإثنين 09 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
"إنه الكبير جاء ارفعوا صوت الغناء، وفي الخير والإخاء معه خير الأصدقاء"، وضع الفنان أمير عبد الواحد، الفكرة والرؤية الفنية لتقديم شخصيات الجزء السادس من "الكبير أوي"، على طريقة الرسوم المتحركة التي تُعرض على "سبيستون spacetoon" القناة التليفزيونية المتخصصة في تقديم أفلام ومسلسلات رسوم متحركة للأطفال.
الفنان أمير عبدالواحد، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن كواليس التجربة، وقال: "الفكرة بدأت من ارتباط وثيق تحقق على مدى سنوات مع مسلسل (الكببير أوي)، بمختلف أجزائه، وأيضا المكانة التي وجدتها قناة الرسوم المتحركة الشهيرة (سبيستون)، ليس فقط في جيلنا بل أجيال عديدة".
وتابع: "مع عرض الجزء السادس، زادت قناعتي في إمكانية تقديم (الكبير أوي)، بطريقة الرسوم المتحركة، وخاصة مع طابع الكاركترات التي قدمت، ومن هنا بدأت في وضع الرؤية للفكرة، وكتبت كلمات الأغنية، وبحكم الصداقة التي تجمعنا تواصلت مع جاليليو، وتحمس للمشاركة في وضع اللحن، وأيضا عمل المكساج، وانضم لنا أصدقائنا أحمد وهبة، وعمر حماقي، وقاموا بوضع الرسوم وتنفيذ التحريك والإخراج، وشاركني الغناء الصديق العزيز نور سعد".
أمير، أضاف: "بدانأ العمل، يوم 27 رمضان، وانتهينا منها أول أيام عيد الفطر، والحمد لله وجدت نسبة مشاهدات عالية، و أشاد بها الفنان أحمد مكي".
الفنان أحمد مكي، أعاد نشر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، معربا عن إعجابه بالعمل وموجها للقائمين عليه رسالة شكر، قائلا: "ألف شكر على المجهود الجبار ده.. حلو حلاوة.. ربنا يسعدكم وتسلم إيديكم".
وحرص بطل "الكبير أوي"، على نشر أسماء كل المشاركين في الأغنية، ودورهم فيها، وهم: غناء: أمير عبدالواحد، نور سعد، كلمات: أمير عبدالواحد، ألحان: أمير عبدالواحد – جاليليو، موسيقى ومكساج: جاليليو، تسجيل: أحمد محفوظ، رسوم: أحمد وهبة، تحريك: عمر حماقي، إخراج تنفيذي: أحمد وهبه-عمر حماقي، فكرة ورؤية فنية: أمير عبدالواحد.
ويقول مطلع الأغنية "إنه الكبير جاء ارفعوا صوت الغناء، وفي الخير والإخاء معه خير الأصدقاء، معه فزاع وأشرف ومربوحة وهجرس وحزلقوم يأتي دوما وجوني أخوه، وطباظة ونفادي بالصبر والاجتهاد والعترة وجوني جونيور سيعاونوه، هيا يا كبير هيا، هيا ولنمرح سويا نقضي أوقاتا غنية بالمغامرات".
"الكبير أوي 6"، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلّام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، الذين حققوا نجاحًا كبيرا وقت عرض المسلسل في رمضان 2022، وحصلوا على إعجاب الجمهور وإشادات من النقاد ونجوم الوسط الفني، كما تم الإعلان في نهاية الحلقة الأخيرة عن استعداد فريق العمل لتقديم الجزء السابع في رمضان 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان