إعلان

رسائل متبادلة بين شريهان وإليسا .. (اعرف الحكاية)

02:36 م السبت 07 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تبادلت النجمة الكبيرة شريهان والنجمة اللبنانية إليسا، الرسائل بسبب أغنية "من أول دقيقة" التي طرحتها الأخيرة على طريقة الديو بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد.

جاء ذلك بعدما أشادت شريهان، بأغنية "من أول دقيقة" لإليسا وسعد لمجرد، التي تم طرحها مؤخرا على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكتبت شريهان عبر حسابها على تويتر: "عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح".

وردت إليسا، على تدوينتها عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم، وفرحتي بتويتة سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحن تعلمنا منك ومن فنك الإبداع.. شكرا ست الكل".

لترد شريهان، على رسالتها عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "انتي حياة.. وحياة جميلة صادقة بكل تفاصيلها.. ربي يحميكي وتُبدعي كمان وكمان وكمان، وتملأي الكُون كله حب وسلام وصدق وإحساس.. وأنتي قادرة.. أنا بحبك"، لترد إليسا: "وأنا أكتر".

وطرحت الفنانة اللبنانية إليسا، أغنية "من أول دقيقة" التي تتعاون فيها مع المطرب المغربي سعد لمجرد، يوم الأربعاء 4 مايو 2022.

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

يذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد تحدث عن كواليس الدويتو الغنائي "من أول دقيقة" الذي جمعه بالفنانة اللبنانية إليسا.

وقال "لمجرد" في مقابلة مع "et بالعربي": "اجتمعنا في باريس، تعرفنا على بعض، وقررنا من أول مرة نعمل ديو، ما أخد الموضوع وقت كتير، لإن الانسجام والكيمستري كبيرة جدًا بيني وبين اليسا".

وأضاف لمجرد: "إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة، ومتفائلين جدا، وإن شاء الله هيكون شيء حلو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان