إعلان

ماندو العدل ينشر صورة من كواليس "أرض النفاق" برفقة إبراهيم عيسى

03:29 م الجمعة 04 مايو 2018

الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

نشر المخرج ماندو العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة جديدة من كواليس مسلسل "أرض النفاق" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وظهر في الصورة ماندو برفقة الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى خلال كواليس تصوير أحد المشاهد بالمسلسل، وعلّق عليها قائلًا: "مع الأستاذ".

ويأتي نشر تلك الصورة تزامنًا مع تصريحات داود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، الذي قال إن الهيئة كانت تتعاقد على بعض المسلسلات لعرضها في رمضان المقبل، وعندما علموا بأن أحد المسلسلات تضم أحد الشخصيات التي تسيء للمملكة العربية السعودية فرفضوا التعاقد.

حيث فسّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشخص المقصود من المنع هو الإعلامي إبراهيم عيسى الذي يشارك في بطولة مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان محمد هنيدي، والذي كان تم الإعلان عن عرض المسلسل على التلفزيون السعودي، مشيرين إلى أنه ربما يكون سبب المنع هو المقالات التي انتقد فيها المملكة بسبب بعض الأحداث السياسية.

جدير بالذكر أنه تردد وجود اقتراح بتقديم نسختين أحدهما مصرية يشارك فيها الإعلامي إبراهيم عيسى للعرض على القنوات المصرية، والثانية ستُعرض على التليفزيون السعودي، وفيها يتم الاستعانة بممثل آخر يؤدي نفس دور عيسى.

31914242_1529713337157658_2845895959404085248_n

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان