إعلان

صور| محمد ثروت: "الكوميديا ملعبي".. وأحببت تجربة تقديم برنامج مقالب

03:17 م السبت 18 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت شبكة MBC مصر، عن طبيعة البرنامج الذي سيقدمه الفنان محمد ثروت، على شاشاتها في رمضان المُقبل.

وفي بيان صحفي أكدت أن ثروت سيتقمص شخصيات مختلفة، تقوم بمهن متعددة في البرنامج الكوميدي "محدش فاهم حاجة"، في أول ظهور له في عالم برامج المقالب.

وأكد ثروت أن البطولة في البرنامج ستكون لأشخاصٍ عاديين، يلتقي بهم في أماكن عامة ويكلفهم بمهام غريبة وغير منطقية، بعضهم قد يجدها مستفزة، فيما ينفذها البعض الآخر على مضض، والنتيجة: كوميديا ساخرة ومحبّبة.

وحول شغفه بالكوميديا وتقمّصه لأدوار يتفاعل من خلالها مع الناس، يقول ثروت: "الكوميديا ملعبي منذ سنوات طويلة، لكن تجربة برامج المقالب جديدة بالنسبة لي، وأحببتها كونها تتميز بالإرتجال والعفوية، ووجدت فيها متعة كبيرة بعدما لمست التفاعل الإيجابي من الناس، ولكثرة ما كنت أسمع ضحكاً في الشارع، شعرت بأنني أؤدي مشاهد تمثيلية على المسرح".

وحول تفاصيل البرنامج، يقول ثروت: "أقوم بدور حنفي، الذي أقدم من خلاله شخصيات تختلف في كل حلقة بحسب المهن التي تتنوع بين الطبيب والجزار وبائع الخضار وبائع الدواجن وغيرها، على ألا أكشف عن وجهي الحقيقي حتى نهاية الحلقة".

يُثني ثروت على فريق "المكياج" الذي حرص على إعطاء كل شخصية حقها كي تكون مقنعة للجمهور، على حد قوله، متابعًا "كنت بحاجة لأن أغير جلدي وأنوع في تجاربي الكوميدية، وأتمنى أن تجد التجربة الجديدة قبولاً من المشاهدين في رمضان".

فيديو قد يعجبك: