إعلان

فنان فرنسي يتهم صناع "رمسيس باريس" بخداعه

07:29 م الخميس 16 مارس 2023

كتب- مصطفى حمزة:

وجه الفنان الفرنسي بيبي نصري، إتهامات عديدة لصناع فيلم "رمسيس باريس"، الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، بمشاركة حمدي الميرغني، ومصطفي خاطر، والمقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

الفنان الفرنسي الجزائري الأصل، نشر مقطع فيديو عبر موقع يوتيوب، وقال: "عام 2021، وافقت على المشاركة في فيلم رمسيس-باريس، وكنت فخور بالتجربة لكوني من أصل عربي، ووالدي عربيا، ولكن تم خداعي، بعد أن وثقت في هؤلاء، وقمت بتخفيض أجري، عقب لقائي مع المخرج أحمد خالد موسى، والمنتج ريمون رمسيس، في مكتب صديقي المنتج فؤاد نسيم".

وتابع: "تم إستغلالي، وكذلك الشركة التي تولت تنفيذ الفيلم في فرنسا، إذ قاموا بالتصوير في مطاعم، واستخدموا أسلحة ومعدات، دون دفع أجرها، وكذلك الأجر الخاص بي، ولهذا تواصلت مع المحامي المصري ياسر قنطوش لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء، وتقديم شكاوى إلى غرفة صناعة السينما، ونقابة المهن التمثيلية، لإني لا أريد ربط اسمي بهم، خاصة عقب طرح فيديو ترويجي للفيلم، وظهر بها ممثل يشبهني، قاموا بإحضاره لتقليدي وتنفيذ مشاهد كان من المفترض أن أقدمها في الفيلم".

المستشار القانوني ياسر قنطوش، من جهته في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صناع الفيلم، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل، لكشف المزيد عن القضية".
فيلم "رمسيس باريس" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلمز.

فيديو قد يعجبك: