إعلان

غرفة صناعة السينما: 73 مليون جنيه إيرادات أفلام العيد حتى الآن

11:05 ص الأحد 15 مايو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد المنتج هشام عبد الخالق، نائب رئيس غرفة صناعة السينما، أن فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي حقق 35 مليون جنيه، وفيلم "العنكبوت" لأحمد السقا 25 مليون، و"زومبي" لعلي ربيع 13 مليون منذ أول أيام العيد وحتى اليوم.

وأشار عبد الخالق، خلال مداخلة عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة "القاهرة والناس"، أن عدد الأفلام قليل مقارنة بأفلام الأعياد السابقة واعتدنا وجود من 4 إلى 6 أفلام من قبل في موسم العيد.

تابع أنه تم عرض أكثر من 16 فيلم من نوفمبر ليناير السابق بعد أن ظلت حبيسة الأدراج بسبب جائحة كورونا ولم يكن هناك إقبال جماهيري كافي على أفلام السينما فى الفترة السابقة.

واستكمل: "الأرقام الحالية كويسة وإيرادات أفلام العيد هذا العام جيدة وسط التحديات التي عانت منها صناعة السينما بسبب كورونا السنوات السابقة".

ويشارك في بطولة فيلم "واحد تاني": أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، تأليف هيثم دبور، للمخرج محمد شاكر خضير.

"العنكبوت" تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، يسرا اللوزي، ريم مصطفى.

"زومبي" تأليف وليد أبو المجد، أمين جمال، إخراج عمرو صلاح، بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبدالجليل.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market