إعلان

محمود حميدة في الإسكندرية السينمائي:" أهتم بعلاقتي بالعاملين خلف الكاميرا"

12:59 م الأحد 09 أكتوبر 2022

كتب- هاني صابر :

تحدث الفنان الكبير محمود حميدة، عن ذكرياته مع يوسف شاهين خلال ندوته بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38 هذا العام، المقامة داخل فندق شيراتون.

وقال حميدة، في ندوته: "أهتم في عملي كممثل بمدى علاقتي بكل العاملين في العمل سواء أمام أو خلف الكاميرا، سواء مهندس الديكور ومدير التصوير ومهندس الإضاءة، وكل العاملين بالتجربة، لأن مثل هذه العلاقات مهمة جدا داخل لوكيشن التصوير، وعند عرض العمل على الشاشة".

وأضاف : "أغلب الفنانين يغفلون هذا الموضوع الهام جدا في العملية التمثيلية ".

ويدير ندوة الفنان محمود حميدة، الناقد السينمائي ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الأمير أباظة.

وافتتح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38، مساء الأربعاء، بحضور عدد كبير من الفنانين، برئاسة الناقد الأمير أباظة، أقيمت في مكتبة الإسكندرية بحضور الفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة اسمه، بالإضافة إلى المكرمين، ومنهم النجمة اليونانية العالمية الكسيتس بروتوبسالتي، الفنانة الفرنسية ماريان بورجو، النجمة الارمنية المصرية الفرنسية الامريكية نورا ارمانى، الفنانة دنيا سمير غانم، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج سعيد حامد، الإعلامي إمام عمر وعدد من الفنانين منهم سلوى محمد علي، محمود قابيل، سلوى خطاب وشيرين.

ويشارك فى هذه الدورة 29 دولة يمثلها 78 فيلما منها 11 فيلم عرض دولى أول، و10 أفلام عرض أول فى الشرق الأوسط، و12 فيلم عرض أول فى مصر.

فيديو قد يعجبك: