إعلان

شاهد بالصور كواليس أحدث أفلام سلمان خان قبل إطلاقه بدور العرض

05:19 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:
كشفت الشركة المنتجة لفيلم "تايجر زيندا هاي" المنتظر عرضه قريبًا، وتم تصويره في أبو ظبي؛ عن مجموعة جديدة من أحدث الصور والمشاهد من خلف الكواليس لطاقم عمل وممثلي الفيلم.

وشملت الصور لقطات للنجم الهندي المعروف سلمان خان في أثناء ركوبه لدراجة رباعية عبر رمال وكثبان صحراء ليوا وكذلك للنجمة كاترينا كايف.

ويعتبر فيلم "تايجر زيندا هاي" من أكثر أفلام بوليود ترقباً لهذا العام، حيث سجل الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم أرقاماً قياسيّة من حيث عدد المشاهدات.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية بطلها سلمان خان الذي يسعى لتحرير 46 ممرضة هندية وقعن أسيرات بيد تنظيمٍ في العراق.

من جانبه قال علي عباس ظفر، مخرج الفيلم إن فريق العمل قد واجه ظروفاً صعبة للغاية، خلال تصوير الفيلم في الصحراء، حيث كانت درجات الحرارة مرتفعة جداً.

وتشتمل الصور أيضًا على لقطة يقوم خلالها المخرج علي عباس ظفر بالتحاور مع طاقمه حول كيفية تصوير مشهد ضمن موقع تم تصميمه كمنطقة صراع في العراق.

أما الصورة الثالثة، فتظهر النجمة كاترينا كايف في أثناء حديثها مع المخرج ظفر وأفراد من الجيش الإماراتي

يُذكر أنه تم إطلاق الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم "تايجر زيندا هاي"، في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث سجل 29 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" و"فيسبوك" بعد مرور 24 ساعة على الكشف عنه\

يعتبر فيلم ’تايجر زيندا هاي‘ من أكبر الأفلام الروائيّة التي جرى تصويرها في أبوظبي حتى اليوم، حيث تم تصوير مشاهد الفيلم على مدى 70 يوماً بالاعتماد على فريق إنتاج يضم 100 شخص من الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتضمن الفيلم ثلاثة مشاهد تظهر فيها شخصيات معروفة في قطاع الإعلام المحلي الإماراتي من البرنامج الإذاعي "فيرجن راديو بريكفاست" وهم كريس فيد وبيغ روسي وبريتي مالك. ويظهر كريس في الثواني الأولى من الإعلان الترويجي للفيلم، ومن المقرر عرض الفيلم في صالات السينما يوم 22 ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان