إعلان

وائل كفوري رسمياً في "أراب آيدول" والجميع يرحّب به.. حتى راغب

10:17 ص الخميس 10 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يبدأ يوم الجمعة 11 أبريل، تصوير أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "Arab Idol"، التي يتمّ خلالها اختبار المتسابقين، وهي المرحلة التي تعقب الاختبارات الأوّلية من البرنامج الذي سيُعرض على MBC1 وMBC مصر.

وقد طرأ تعديل على تشكيلة لجنة التحكيم، حلّ بموجبه النجم اللبناني وائل كفوري مكان النجم راغب علامة، لينضمّ بذلك إلى كل من أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي.

وفي التصريح الأول لها بعد قرار الفنان راغب علامة الانسحاب من الموسم الثالث من برنامج "أراب آيدول"، رحّبت الفنانة الإماراتية أحلام بالفنان وائل كفوري بعدما أعلنت مجموعة  "MBC" الاستعانة بكفوري للحلول مكان علامة في لجنة تحكيم برنامج "Arab Idol".

وقالت أحلام :" سينفجر مسرح "أراب ايدول" طاقة إيجابية شبابية بوجودك. وائل كفوري نورتنا وأهلا وسهلا فيك".

وتابعت:" اليوم يوم الطاقة الايجابية اهلاً وسهلا بالجميع في عالمي عالم الطاقة الايجابية وبعيد كل البعد عن الطاقات السلبية".

وتجدر الإشارة إلى ان الفنان راغب علامة كان قد رحّب بانضمام وائل إلى أسرة البرنامج، وقال:" اتمنى للزميل وائل كفوري كل التوفيق بمهمته في لجنة تحكيم آراب ايدول وائل فنان جميل وذو اخلاق عالية وبالتأكيد سيكون رأيه صائب في الاختيارات".

وغرّد علامة :" أطلب من جميع الحبايب والفانز ان يدعموا أي فنان تقرر ادارة mbc الرائدة ان يحل مكاني في برنامج آراب أيدول واعلموا ان التنسيق كامل مع المحطة".

وأضاف:" أعود وأكرّر بأنني أتشرف بأن اكون فرد من عائلة mbc وعلى رأسها أخي الشيخ وليد الابراهيم الذي كرس حياته لإسعاد وإمتاع المشاهد العربي".

فيديو قد يعجبك: