إعلان

بالصور.. ميكايلا وإيوان يودعان ساحة الرقص بسبب التصويت

11:03 م الجمعة 13 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

ودعت النجمة ميكايلا وشريكها شريف ربيع، والنجم إيوان وشريكته ساندرا إيليا , مسابقة الرقص مع النجوم "Dancing with the stars" بعد أسبوعين من رقص 14 متسابقا ، بعد حصولهم على نسبة التصويت الأقل من الجمهور بين زملائهم.

وذلك بعد أن قدمت ميكايلا رقصة الـQuickstep على أغنية Wake me up، بينما رقص أيوان الـFoxtrot على أغنية "إنت إيه" لنانسي عجرم، وسط تصفيق كبير من الجمهور الحضور بالمسرح، حيث أعلن مقدمي البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي عن خروج اثنان من المتسابقين في نهاية الحلقة لحصولهم على أقل تصويت، وكان أولهم الفنان إيوان وشريكته ساندرا إيليا.

ثم تم التصويت بين النجمة ميكاييلا وشريكها شريف ربيع والنجم الكوميدي شادي مارون حيث وقفا في دائرة الخطر، إلا أن تصويت الجمهور أنقذه مع شريكته كلويه حوراني، ومع خروج ميكاييلا لم تتمكن جويل حاتم من أن تمسك نفسها حيث بكت وتأثرت بشكل كبير من خروج صديقتها.

يذكر أن آخر أعمال ميكايلا كانت أغنية "عاشت مصر" أهدتها للقوات المسلحة و المخابرات المصرية بمناسبة ثورة 30 يونيو، ولذلك كان الجمهور المصري متعاطف معها ويتمنى استمرارها بالبرنامج ، لو أن البرنامج أذيع بمصر على الهواء و ليس مسجلاً لحصلت على أعلى تصويت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان