إعلان

بالفيديو.. شاروخان يرقص في ثلاث دول عربية بيوم واحد

09:06 م الجمعة 27 أبريل 2018

شاروخان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشف نجم بوليوود العالمي "شاروخان" عن جولته الأخيرة التي قام خلالها بزيارة عدة دول عربية منها: "الإمارات، قطر، الكويت"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث ظهر وهو يقدم أداء راقصاً خلال استضافته للترويج لإحدى الماركات التجارية العالمية.

وعلق "شاروخان" على الصور المنشورة عبر حسابه، قائلًا: "كان لديَّ الكثير من السعادة، شكرًا لأصدقائي، وعائلتهم لمُساعدتهم في حدوث ذلك، حتى نلتقي مرة أخرى.. سنرقص أكثر".

بينما تم تداول مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمت مشاركته بواسطة العديد من صفحات المعجبين على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram وTwitter، وتظهر من خلاله إحدى المُعجبات إلى جانب نجم بوليوود العالمي "شاروخان"، وهو يراقصها.

يُشار إلى أن شاروخان يتمتع بجماهيرية كبيرة في العديد من الدول العربية، وهو أحد أنجح الممثلين في بوليوود، ولديه عدد كبير من المعجبين في دول الشرق الأوسط، كما أنه يمتلك منزلاً في "نخلة جميرا" في دبي. وذلك حسبما جاء بموقع hindustantimes.

يُذكر أن "شاروخان" لم ينتهِ بعد من تصوير أحدث أفلامه "زيرو" المُقرر عرضه في دور العرض السينمائي في 21 ديسمبر 2018، إلى جانب نخبة من ألمع نجمات بوليوود وعلى رأسهن أنوشكا شارما وكاترينا كيف.

فيديو قد يعجبك: