إعلان

فيديو وصور- بعد عرضه بالسينمات.. 10 معلومات عن فيلم رامي مالك "بوهيمين رابسودي"

09:02 ص السبت 03 نوفمبر 2018

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "توينتي سينشري فوكس" أمس الجمعة، أحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام وهو فيلم السيرة الذاتية "بوهيمين رابسودي" والذي يقوم ببطولته النجم العالمي رامي مالك ويشاركه البطولة نخبة من النجوم الشباب، تدور أحداثه حول أحد أهم الموسيقيين البريطانيين "فريدي ميركوري".

ولاقي الفيلم العديد من الاراء النقدية الإيجابية خلال عرضه بعدد من العروض العالمية الخاصة خلال الأيام القليلة الماضية، وتوقعات بإمكانية ترشح رامي مالك للعديد من الجوائز الكبرى منها البافتا، والجولدن جلوب، والأوسكار.

وإليكم 10 معلومات عن فيلم "بوهيميان رابسودي":

1- واجه مخرج الفيلم براين سينجر قراراً بالطرد من قبل شركة "توينتي سينشري فوكس" في شهر ديسمبر من العام الماضي، لتعديه على رامي مالك بسبب شكوي مالك للإستدويو لغياب سينجر عن موقع التصوير الغير مبرر.

2- كان ساشا بارون كوهين هو الأقرب في البداية لتجسيد "فريدي ميركوري".

3- قام رامي بإرسال فيديو لفريقة "كوين" وهو يغني أحد أغاني ميركوري والذين أرسلوا فيديو لهم وهم يشاهدون الفيديو والذين أكدوا على إعجابهم به.

4- بعد مشكلة الشركة المنتجة مع براين سينجر، كان المخرج ريدلي سكوت هو الأقرب لإستبداله.

5- حصل رامي مالك على مصمم رقصات خاص لتنفيذ الحركات الخاصة بفريدي ميركوري على المسرح.

6- قام رامي مالك بتغيير جذري في شكله، حيث قام بتركيب أسنان إضافية، ليصبح بعدها أقرب للشخصية كما احتفظ رامي في النهاية كذكري من تصوير الفيلم.

7- أصبح المسرح الخاص بحفلة "Live Aid" الشهيرة بأحداث الفيلم هو المسرح الأكبر الذي قام ببناءه براين سينجر بأعماله السينمائية.

8- جاء اختيار رامي مالك للدور بعد إعجاب الشركة المنتجة به بمسلسل "مستر روبوت" عام 2015.

9- بعد طرح الإعلان الدعائي للفيلم، قوبل الإعلان بالعديد من الهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لعدم تطرق الإعلان لعلاقات ميركوري الجنسية المغايرة والتي أصيب بسببها بمرض الإيدز.

10- اسم الفيلم هو نفس الأغنية التي قام بغنائها فريق "كوين" والتي كتبت بواسطة فريدي ميركوري نفسه.

فيديو قد يعجبك: