إعلان

مخرج "بوابة إبليس" لـ"مصراوي": قرار اعتزال مديحة كامل جاء بدون مقدمات

04:54 م الأحد 13 يناير 2019

مديحة كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

في 13 يناير 1997، رحلت عن عالمنا النجمة الكبيرة مديحة كامل، عن عمر يناهز 48 عامًا.

مديحة كامل من أجمل الوجوه التي عرفتها الشاشة، استطاعت أن تقدم كل الأنماط والشخصيات بطريقة مميزة، فقدمت شخصية المرأة الارستقراطية، الفتاة الشعبية، الراقصة، فتاة الليل، وغيرها من الأعمال، أما آخر أفلامها فكان "بوابة إبليس"، الذي فاجئت صناعه برغبتها في عدم استكمال تصويره، وباعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

وعن تحولها وقرار الاعتزال وارتداء الحجاب، قال المخرج عادل الأعصر، مخرج الفيلم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه تعاون مع الفنانة الراحلة في عدد من الأعمال أبرزها "صفقة مع إمرأة"، "السقوط"، وفيلم "بوابة إبليس" آخر أعمالها.

وأكد المخرج الكبير أن تحول "مديحة" من الفن والنجومية للاعتزال وارتداء الحجاب، لم يكن قرار مفاجئا، على الرغم من أنها لم تكشف عن نيتها في الاعتزال في كواليس آخر أعمالها، ففي أحد الأيام فوجئ الجميع باعتزالها الفن، وقررت الاعتزال دون مقدمات.

وتابع: "تحولها كان داخليا، واضطررت للبحث عن دوبليرة لمديحة كامل، لاستكمال مشاهد الفيلم التي رفضت بشكل قاطع أن تستكمل مشاهده".

وأشار إلى إن الفنانة الراحلة كانت نجمة بمعنى الكلمة، فهي فنانة مميزة قادرة على التلون وتجسيد كل شخصية: الفتاة الفقيرة والارستقراطية، ولعب كل الأدوار بنفس التألق.

وأضاف أن مديحة كامل كانت نجمة "خيرة جدا"، وشخصية طيبة رقيقة على المستوى الإنساني، وكان جميع المتواجدين في "اللوكيشن" يحبونها.

 

فيديو قد يعجبك: