الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: أنا المسؤول الأول عن خسارة الفريق في أي مباراة

10:50 م الثلاثاء 30 مايو 2023

خوان كارلوس أوسوريو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، أنه لن يقوم بتغيير طريقة اللعب أمام الفرق الكبيرة التي تنافس الزمالك، ولكنه سيعمل على تحسين طريقة اللعب، خاصة وأن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين.

ونجح نادي الزمالك في خطف فوز صعب من مباراته ضد طلائع الجيش، بعدما تفوق (2-0) على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 23 من منافسات الدوري المصري.

وقال اوسوريو في تصريحات بعد الفوز على طلائع الجيش :" أنا المسؤول الأول عن خسارة الفريق في أي مباراة، ومصطفى شلبي قدم مباراة جيدة ومن أفضل اللاعبين في مركزه بالدوري ويستحق الانضمام للمنتخب".

وأوضح، أنه عندما تتحكم في الكرة يجب أن يكون هناك صبر وإصرار وسيتحقق الفوز مثلما حدث في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش .

وأشار إلى أن الهدف الثاني يثبت للجميع طريقة لعب الفريق، لافتا أنه بدأ المباراة بأربعة مدافعين وكان أحمد فتوح يلعب في مركز المساك في حالة الدفاع وعندما يستخوذ على الكرة كان يتقدم لوسط الملعب.

وتابع:" لاعبو الزمالك استطاعوا أن يلعبوا كرة سريعة ومباشرة وأن تكون التمريرات للأمام، وواجهنا منافس كان جيد جدا ولكن الزمالك استحق الفوز".

وأكد، أنه لا يعتمد على لاعب واحد بعينه، مشيرا إلى أن أحمد سيد زيزو لاعب مهم للزمالك ولمنتخب مصر، وحتى إذا لم يكن في حالته ولكنه شارك في الأهداف التي أحرزها الزمالك في اللقاء وكان يقدم الأدوار المطلوبة منه.

وأشار إلى أنه يحتاج في طريقة لعبه لـ 3 لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى، لذلك بدأ المباراة بحاتم سكر وأحمد فتوح وبعدها دفع بشيكابالا لزيادة اللاعبين الذين يلعبون بالقدم اليسرى.

فيديو قد يعجبك: