الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعود لمفاوضات ضم موليكا

11:50 ص الأربعاء 19 أبريل 2023

موليكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن النادي الأهلي عاد من جديد للدخول في مفاوضات حول ضم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "fotomac" التركية، فإن الأهلي حاول ضم موليكا (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال تقديم عرضًا يقدر بـ2.5 مليون دولار، إلا أن إدارة بشكتاش رفضت العرض.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الأهلي عاد من جديد للدخول في مفاوضات مع النادي التركي، إلا أن إدارة بشكتاش لن تسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على مقابل مادي يصل بين أربعة أو خمسة ملايين يورو، خاصة أنه جاء من ستاندر ليج مقابل ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

وتحدثت الصحيفة عن نقطة أخرى تتعلق بمستقبل موليكا رفقة فريق بشكتاش، قائلة إن النادي التركي يبحث خروج اللاعب في الصيف المقبل إما على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل أن المهاجم الكونغولي لم يقدم نفسه بتسجيله خمسة أهداف خلال 27 مباراة في الموسم الجاري 2022 - 2023.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عبّر خلال فترة الانتقالات الشتوية عن رغبته في تدعيم الخط الأمامي وهنا ضم ترشيح أكثر من اسم بداية من الغاني عبد العزيز يعقوبو إلا أن الصفقة فشلت لأسباب طبية بجانب مالية بعد الاختلاف مع نادي ريو أفي البرتغالي.

ودخل النادي الأهلي عقب فشل صفقة يعقوبو في مفاوضات مع الثنائي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش، والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبك هيونداي، إلا أن الصفقة فشلت لأسباب مادية سواء مع النادي التركي أو مع اللاعب البرازيلي.

جدير بالذكر أن مارسيل كولر جدّد طلبه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

فيديو قد يعجبك: