دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الترجي يخطف تعادلًا من شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

11:24 م السبت 19 فبراير 2022

الترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د.ب.أ

تعادل فرق الترجي التونسي مع مضيفه شباب بلوزداد الجزائري 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي شهدت تعادل النجم الساحلي التونسي مع جوانينج جالاكسي من بوتسوانا 1/1.

وتقدم شباب بلوزداد بهدف سجله كريم عريبي في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وتعادل الترجي عن طريق زياد مشموم في الدقيقة 82.

ورفع الترجي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، فيما رفع شباب بلوزداد رصيده إلى نقطتين.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض شبيبة القبائل سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل، تراجع الترجي لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

ومع ذلك فشل الفريقان في تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 13 والتي شهدت احتساب الحكم لركلة جزاء لفريق شباب بلوزداد بعدما قام غيلان الشعلالي بعرقلة العرابي ثابتي داخل منطقة الجزاء ليسددها كريم عريبي بنجاح إلى داخل المرمى مسجلا الهدف الأول لشباب بلوزداد في الدقيقة 15.

بعد الهدف تخلى الترجي عن حذره الدفاعي وفرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل، تراجع لاعبو شباب بلوزداد لوسط ملعبهم للحفاظ على نظافة شباكهم مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامهم الفرصة.

ورغم سيطرة الترجي على مجريات اللقاء لكنه فشل في تشكيل أي خطورة حقيقية على مرمى شباب بلوزداد الذي شن بعض الهجمات المرتدة لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الترجي لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 40 والتي شهدت فرصة خطيرة للترجي عندما سدد حمدو الهوني كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بأحد مدافعي شباب بلوزداد وخرجت لركلة ركنية، لتلعب داخل منطقة الجزاء حيث شتتها الدفاع قبل أن تعود إلى داخل منطقة الجزاء تصل إلى كيجسلاي إيدوه الذي أصبح في مواجهة عبد القادر أحمد، حارس شباب بلوزداد، ولكنه تباطأ في التصرف بالكرة ليبعدها الحارس.

ومر الوقت المتبقي من الشوط الأول بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم شباب بلوزداد بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر الترجي في فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في المقابل، واصل شباب بلوزداد اعتماده على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

ورغم سيطرة الترجي على مجريات اللقاء لكنه فشل في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى شباب بلوزداد لينحصر اللعب في وسط الملعب.

فيديو قد يعجبك: