دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لدينا نسخة خاصة من درع الدوري.. والشركات تعمل بقوة

11:05 م الثلاثاء 31 أغسطس 2021

201711150345294529

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، سعد شلبي، إن ناديه بناءً على خطاب من اتحاد الكرة قادم بتسليم النسخة الرسمية في مقر النادي الأهلي من قِبل مسؤولي العلاقات العامة بالنادي واتحاد الكرة.

وأضاف شلبي، خلال مداخلة ببرنامج حضرة المواطن على فضائية الحدث اليوم، اليوم الثلاثاء:"تم تسليم النسخة الرسمية بطريقة تحمل كل معاني الرقي وبما يتناسب مع قيم الرياضة وقيم النادي الأهلي ولكن هناك نسخة (كوبي) في دولاب كؤوس النادي الأهلي الذي يُعد أكثر الأندية في مصر حصولاً على لقب الدوري 42 مرة".

وتطرق المدير التنفيذي للنادي الأهلي، لافتتاح مجلس إدارة نادي جراج فرع النادي بمدينة نصر، بقوله:"حصل النادي الأهلي على ترخيص الجراح بدعم من قيادات الدولة وبالتعاون مع المؤسسات الوطنية لتنفيذ هذا الجراج الكبير الذي كان واجبًا ومهمة مجلس إدارة النادي الأهلي الذي كان حريصًا على إنجازه وبالتالي تكون مكونات البرنامج الذي كان وعد به المجلس الجماهير والأعضاء تم تنفيذها بالكامل بفضل الله والجهود المخلصة من المجلس".

وأشار شلبي، إلى أن شركات الأهلي الأربع تعمل على أرض الواقع، مدللًا بقوله:"كان من فترة قريبة هناك جمعية عمومية لشركة الأهلي للمنشئات الرياضية وتم استكمال تأسيس مجلس الإدارة وستقوم الشركة بطرح حقوق التسمية خلال الأسبوع القادم للاستاد الجديد وهو أحد الحقوق الكبيرة التي تأتي بعوائد مالية كبيرة والشركة أعدت كراسة شروط وتم إرسالها إلى 8 شركات عالمية موجودة في السوق المصري".

وأتم المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تصريحاته بقوله:"شركة كرة القدم بقيادة ياسين منصور ومجلس الإدارة الموقر المهندس مصطفى مراد فهمي والكابتن حسام غالي والمدير التنفيذي عمرو شاهين بدأو تسلم ملفات الشركة وموجودون بكامل هيئتهم".

فيديو قد يعجبك: