الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الدرندلي: انتهت المنافسة بصورة مشرفة.. وأتعهد بأننى فى خدمة الأهلي

07:00 م السبت 27 نوفمبر 2021

خالد الدرندلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حرص خالد الدرندلي العضو السابق بمجلس إدارة الأهلي على تهنئة قائمة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء بعد الفوز باكتساح في الانتخابات الأخيرة.

وكتب الدرندلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" أتقدم بأسمى آيات التهانى، للكابتن محمود الخطيب، وجميع أعضاء قائمته، لفوزهم فى الانتخابات، لدورة جديدة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح فى مهمتهم الثقيلة".

وأضاف:" انتهت المنافسة على انتخابات النادى الأهلى، والتى ظهرت بصورة مشرفة ورائعة تعكس قيم ومبادئ القلعة الحمراء، وأن جميع الفائزين، والذين لم يحالفهم التوفيق، هم فى خدمة الأهلى".

وتابع:" أتعهد بإننى فى خدمة الكيان، ما حييت، ولن أتوانى لحظة واحدة، فى الدعم والمساندة، ليظل نادى القرن على قمة الأندية إفريقيا وعربيا ودوليًا أيضا، وهذه مبادئ تربيت عليها، ولن أحيد عنها، يوما".

وأتم :" كما أتقدم بالشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلى، للمؤيدين والمعارضين، متعهدا أيضا، بأنه فى خدمتهم قدر استطاعته، ومتواجدا بينهم، بشكل دائم ".

وأعلن رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات النادي في ساعه مبكرة من صباح السبت عن فوز قائمة محمود الخطيب بمقاعد مجلس إدارة النادي لدورة جديدة من 2021/2025.

وضم التشكيل محمود الخطيب رئيساً العامري فاروق نائبًا للرئيس بالتزكية بعد حصوله على ما يزيد عن 25‎%‎ من نسبة الأصوات وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي، وخالد مرتجي أمينًا للصندوق.

وفي العضوية فوق السن 35 عام الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومهند مجدي ومحمد سراج وفي العضوية تحت السن محمد الجارحي ومي عاطف.

فيديو قد يعجبك: