الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

سعد سمير يتحدث عن.. رغبة الأهلي في ضم شقيقه.. ورحيل حسام عاشور

10:18 م الإثنين 23 مارس 2020

سعد سمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، كواليس رغبة الأهلي في ضم شقيقه الأصغر محمد سمير لاعب طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن حسام عاشور يعد من أساطير القلعة الحمراء.

وقال سعد في تصريحات لإذاعة "نجوم إف إم" اليوم الإثنين: "أتركه يشق طريقه بنفسه، كرة القدم لا يوجد بها مجاملات، وذهب لاختبارات كثيرة ليلعب في طلائع الجيش حاليا".

وأضاف: "الأهلي طلب ضمه لفريق الناشئين ولكن طلائع الجيش تمسك به، وقام طارق يحيى (المدير الفني السابق للطلائع) بتصعيده للفريق الأول الفترة الماضية وأصبح أساسيا".

وأكمل: "أتحدث مع محمد سمير وأنصحه دائما، ويلعب في أكثر من مكان بالملعب ويشق طريقه بنفسه، وكون أنه يتم تصعيده في هذا السن أمر جيد".

وأوضح: "شقيقي أهلاوي جدا وعائلتي كلها أهلاوية، ويتمنى ويسعى جاهدا إلى الاحتراف خارجيًا بعدما رفع نجمنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول طموح اللاعبين إلى السماء".

وانتقل سعد للحديث عن زميله حسام عاشور قائد الأهلي الذي يرحل عن النادي بعد نهاية الموسم قائلا: "عاشور أحد أساطير النادي وضمن أساطير كرة القدم عالميًا أيضا".

وواصل: "عاشور واحد منا ومن الجمهور ومن اللاعبين، يحمل الأهلي على كتفيه، حضرته في كل مراحل حياتي وأتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة وأن يهديه الله إلى الطريق السليم".

وأتم سعد سمير تصريحاته بالحديث عن صالح جمعة قائلا: "لن أنصحه لأنه يعرف الصح من الخطأ، لكنه يحتاج إلى بعض الصبر لأن لديه إمكانيات كبيرة جدا تؤهله للعودة مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك: