الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. إيقاف ساسي 6 مباريات بدءًا من سموحة.. وعقوبة لعاشور أمام دجلة

04:51 م الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

فرجاني ساسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، بينما تم إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض مباراة واحدة بجانب تغريمه ماديًا بقيمة 50 ألف جنيه.

وكانت مباراة الزمالك والمصري التي جمعتهما بالجولة الـ31 من بطولة دوري We المصري، قد شهدت أحداثًا مثيرة عقب صافرة النهاية بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وأوضحت لجنة الانضباط أن إيقاف ساسي بدأ من المباراة الماضية للزمالك والتي كانت أمام سموحة بدور الـ16 من كأس مصر، ما يعني أنه يتبقى أمامه 5 مباريات فقط.

أما إمام عاشور، فقد أكدت لجنة الإنضباط أن إيقاف إمام عاشور سيكون لمباراة واحدة وهي وادي دجلة المقرر لها يوم الخميس بالجولة الـ32 بدوري we المصري.

كما تم تغريم النادي المصري 50 ألف جنيه لما بدر من الحضور في المباراة نفسها.

على الجانب الآخر، قررت اللجنة إيقاف محمد ابراهيم مدرب نادي الاتحاد السكندري 6 مباريات بجانب تغريمه 100 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش (2-2) التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري وفقا لتقريري حكم ومراقب المباراة.

كما تم إيقاف علاء عبد العال المدير الفني لفريق بتروجيت 3 مباريات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة فريقه السابقة بمسابقة القسم الثاني للدوري.

فيديو قد يعجبك: