مدير التسويق باتحاد الكرة يعلق على أزمة القميص الجديد

11:13 م الثلاثاء 19 مارس 2019
مدير التسويق باتحاد الكرة يعلق على أزمة القميص الجديد

قميص منتخب مصر

كتب- علي البهجي:

علق حمادة زاهر، مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة التصميم الجديد لمنتخب مصر، والذي أثار حالة من الجدل في الشارع الرياضي عقب الكشف عنه خلال الساعات الماضية.

وفي وقت سابق، أعلن اتحاد الكرة المصري عن التصميم الجديد لقميص منتخب مصر الذي سيخوض به المواجهات المقبلة خلال السنوات الأربع المقبلة.

وكتب زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" بالأمس تم إصدار بيان من الاتحاد المصري لكره القدم بشكل القميص الجديد للمنتخبات الوطنية المصرية لكره القدم موسم ٢٠١٩، وعليه لاقى عدد كبير من الإعجاب وعدد اخر من السخط".

وأضاف:" أحب التوضيح أن الاتحاد قام بالتعاقد مع شركة بوما العالمية التي لها باع كبير مع المنتخبات الوطنية المصرية لكره القدم والتي تقدر المنتخب المصري بالأخص لكم الإنجازات التي حققناها معا".

وتابع:" قامت الشركة في وقت وجيز جدا بتجهيز متطلبات الاتحاد من إعداد كبيرة من الملابس والأدوات".

وأوضح" شكل القميص جديد على اعين الجماهير ولذلك لاقى بعض السخط وتشبيه بالزغللة وشويه ضحك كدة حلوين من الاحنا بنحبه، لكن البعض الآخر معجب وفخور بالقميص وجائنا اعدد كبيره من الطلبات عليه".

وأكمل:" لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

وأتم:" نقدر هذه الشركة ونعتز بالشراكة معها لما لديها من باع كبير في مجال الملابس والأدوات الرياضية ونثق في تقديرها للاتحاد المصري والمنتخب المصري وعليه جهزنا سويا خطة محترمة لتسويق ملابس المنتخبات والحكام والأكاديميات وقريبا الكره الرسمية للدوري العام وكأس مصر".

إعلان

إعلان

إعلان