الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

- -
19:00
الدنمارك

الدنمارك

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: أعضاء النادي لقنوا المحافظ ورئيس حي العجوزة درسًا قاسيًا

12:30 م السبت 09 يونيو 2018

النادي النهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بياناً صحفياً تعليقاً على المناوشات التى حدثت، مساء أمس، بين أعضاء النادي وقوات أمن الجيزة، خلال تنفيذ قرار الإزالة للمخالفات بالنادي النهري.

كانت الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك قد ناشدت في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، أعضاء النادي بالتوجه للنادي النهري، بعد وصول قوات الأمن التابعة لمحافظة الجزية لإزالة مخالفات للنادي النهري الخاص بالنادي.

وقال الزمالك فيى بيانه تعليقاً على الأحداث:

"في محاولة غاشمة جديدة من محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة، صباح اليوم السبت، مستعينًا بأكثر من 14 بلدوزر للاعتداء على النادي النهري للزمالك، والتحرش بمجلس إدارة النادي، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قام ما يقرب من 15 ألف عضو من أعضاء القلعة البيضاء بالتوافد على النادي النهري للتصدي لتلك المحاولات التي تستهدف تدمير منشأة تخدم أكثر من 70 ألف عضو وعائلاتهم.

ونجح أعضاء الزمالك في الانتصار على محاولة محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة وتلقينهم درسا قاسيا، حيث فروا من أمام أعضاء النادي الذين قاموا بالهتاف والتنديد بمحاولات المسؤولين بمحافظة الجيزة المتكررة بهدم النادي والاعتداء عليه دون وجه حق.

ويمتلك مجلس إدارة الزمالك جميع المستندات التي تؤكد صحة الموقف القانوني لمجلس إدارة الزمالك وعدم وجود أى مخالفات تستحق تلك المحاولات التي تكشف وجود نية مبيته من محافظ العجوزة ورئيس الحي للاعتداء على هذا النادي النهري وافتعال أزمة مع رئيس النادي.

وسبق أن حصل رئيس الزمالك على كافة التراخيص القانونية لإقامة النادي النهري، بخلاف مذكرة من مجلس النواب، ردا على مذكرة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق، تؤكد سلامه موقف الزمالك، وعدم ارتكابه أي مخالفات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان