إعلان

صراع أوروبي لخطف ميسي الجديد.. وليفربول يرصد 15 مليون إسترليني

09:05 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

اللاعب النرويجي مارتن أوديجاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

دخل عمالقة أوروبا في صراع للحصول على خدمات اللاعب النرويجي الشاب مارتن أوديجاد، نجم وسط شترومسجودست، بعد ظهروره بمستوى جيد خلال مباريات منتخب بلاده الأول بتصفيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا، مساهمًا في الفوز على بلغاريا بهدفين مقابل هدف، أمس الإثنين.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في عددها الصادر، اليوم الثلاثاء، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 15 عاما قدم أداء رائعا مع منتخب بلاده في المباريات السابقة، وشبهت الصحيفة أداء اللاعب بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني طلبت ضم اللاعب، كما حاول قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد الظفر بخدمات اللاعب، في محاولة الفرق الثلاث للحصول على خدمات اللاعب الموهوب.

ونوه موقع "كوت أوفسايد" الإنجليزي المهتم بالانتقالات في أوروبا، أن مسئولي ليفربول الإنجليزي يسعون لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مضيفةً أن إدارة "الريدز" رصدت 15 مليون إسترليني لضم ميسي الجديد.

وأوضح الموقع أن "أوديجاد" سيكون أصغر لاعب يشارك في بطولة الأمم الأوروبية، حال تأهل منتخب بلاده للبطولة المقبلة بفرنسا، وقتها سيكون لم يكمل عقده السادس عشر بعد، فلم يشارك في البطولة أحد أقل من 17 عاما حتى الآن.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان