الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ميسي: انتصار مهم على باراجواي.. وفخور بمعادلة رقم ماسكيرانو

09:52 ص الثلاثاء 22 يونيو 2021

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي - د ب أ:

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على منتخب باراجواي 1 / صفر، ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في البرازيل.

وحسم المنتخب الأرجنتيني المباراة بهدف وحيد سجله أليخاندرو جوميز في الدقيقة العاشرة، ليكون الانتصار الأول للأرجنتين على باراجواي منذ كوبا أمريكا 2015، وقد ضمن المنتخب الأرجنتيني بذلك التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة.

ونشر ميسي، عبر حسابه بتطبيق إنستجرام"، صورة لاحتفاله مع جوميز بهدف الفوز، وعلق قائلا :"انتصار آخر مهم لمواصلة التقدم."

وأضاف :"فخور بأنني كنت قادرا على ارتداء القميص ذو اللونين الأزرق الفاتح والأبيض لنفس عدد المرات التي ارتداه فيها صديقي ماسكيرانو الذي أحبه كثيرا، ودائما ما أحترمه."

وعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لعدد مرات الظهور بقميص المنتخب الأرجنتيني، والمسجل باسم خافيير ماسكيرانو الذي شارك في 137 مباراة دولية، كما حافظ الفريق الذي يدربه ليونيل سكالوني على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ16 على التوالي.

وارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة (من ثلاث مباريات) يليه منتخب تشيلي برصيد خمس نقاط (من ثلاث مباريات) وباراجواي برصيد ثلاث نقاط (من مباراتين) وأوروجواي برصيد نقطة واحدة (من مباراتين) وبوليفيا بدون رصيد (من مباراتين).

فيديو قد يعجبك: